التشكيل الأقرب للأهلي أمام المقاولون .. مفاجأة وحيدة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة عشر بالدوري المصري الممتاز.

الأهلي يحمل لقب مسابقة الدوري في الموسم الماضي، إلا أنه يحتل المركز الأخير في النسخة الجارية برصيد 11 نقطة فقط، حيث إنه لم يلعب إلا 6 لقاءات؛ بسبب إنشغاله بمباريات دوري أبطال أفريقيا 2018، والتي فاز بلقبها في الأخير الترجي الرياضي التونسي.

الأهلي خسر نهائي دوري الأبطال أمام الترجي، بعدما تقدم في مباراة الذهاب بستاد برج العرب بالإسكندرية بثلاثة أهداف لهدف، قبل الهزيمة إيابًا على ستاد رادس بثلاثية نظيفة؛ ليتوج المكشخة بدوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه.

ومن المنتظر، أن يلعب شريف إكرامي أساسيًا في مركز حراسة المرمى، بعد إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي.

قد تكون مفاجأة التشكيل الوحيدة، هي تواجد باسم علي في الجبهة اليمنى وهو أول ظهور له هذا الموسم؛ مستغلًا غياب أحمد فتحي ومحمد هاني، على أن يتواجد أيمن أشرف بالرواق الأيسر.

ويشارك ثنائي قلب الدفاع، المالي ساليف كوليبالي وسعد الدين سمير.

في الوسط سيتواجد حسام عاشور ويعود هشام محمد بعد إصابته الأخيرة في حاجبه، وأمامهما نجم الفريق الأول وليد سليمان.

ويُفاضل محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي، بين أحمد الشيخ وميدو جابر لقيادة أحدهما الجبهة اليمنى، على أن يتواجد إسلام محارب في اليسرى، أمام المهاجم مروان محسن الذي يلعب بدلًا من الدولي المغرب وليد أزارو المُصاب في قدمه.

وهناك نسبة ضئيلة بالدفع بأحمد حمودي في الجبهة اليمنى، ومازال هذا الأمر يُفكر فيه محمد يوسف.

وكان الأهلي أقال المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد خروج الفريق يوم الخميس الماضي من البطولة العربية على يد الوصل الإماراتي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.