تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ هزيمة قاسية مساء اليوم الثلاثاء أمام المقاولون العرب بهدف نظيف، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة عشر بالدوري المصري الممتاز 2018/2019، المسابقة التي يحمل لقبها فريق الأهلي.

يحتل الأهلي المركز الأخير في جدول مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة، وهو وضع كارثي لمحبي القلعة الحمراء.

وجاءت خسارة اليوم؛ لتُكمل سلسلة النتائج السلبية التي يقدمها الأهلي خلال الأونة الأخيرة، حيث إنه خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي يوم 9 نوفمبر الماضي، قبل أن يودع البطولة العربية من دور الـ16 أمام الوصل الإماراتي، ونتج عن ذلك إقالة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

وسيواجه الأهلي فريق بتروجيت في مباراته القادمة، بملعب السويس في تمام السابعة مساءً، وهي مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري، وذلك بسبب إنشغال الأهلي بمباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي طريقة على بتروجيت للخروج من النفق المظلم الذي يعيش فيه الفريق تحت قيادة المدير الفني المؤقت، محمد يوسف.

وكان محمد مرجان مدير النادي الأهلي، أعلن عن كشف أسم المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق بعد مباراة بتروجيت، وهو الحدث الذي تنتظره الجماهير الحمراء.

وتُحمل جماهير النادي الأهلي، مسؤولية الاخفاق لمجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب واللاعبين، وذلك بسبب غياب الروح عنهم خلال المباريات الأخيرة.

ونادت الجماهير بعقد صفقات من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الشتوية القادمة (يناير 2019) وبالفعل بدأت أسماء تقترب من الأهلي فعليًا، مثل علي غزال وحسين الشحات ومحمود وحيد ومحمد محمود.

ويعاني الأهلي من نقص حاد في صفوفه بسبب الإصابات التي تمثلت في الحارس الأساسي محمد الشناوي بالإضافة لظهري الجانب الأيمن أحمد فتحي ومحمد هاني والأيسر علي معلول والمدافع رامي ربيعة ولاعب الوسط عمرو السولية والجناج جونيور أجايي والمهاجم وليد أزارو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.