موعد مباراة الزمالك والاتحاد والقناة الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة ضيفه الاتحاد السكندري، مساء غد الجمعة في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال العرب، والتي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي.
 
وكان الاتحاد نجح في اقصاء الترجي من دور الـ32، بعد التعادل في ستاد الإسكندرية بهدف لكل فريق، ثم انتهاء مباراة الإياب على ستاد رادس، بالتعادل بهدفين لكل فريق؛ ليكون تأهل تاريخي لزعيم الثغر.
 
مباراة الذهاب استضافها الاتحاد بملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وأنتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد، سجله المهاجم الكونجولي كاسونجو كابونجو، وهو هدف يراه المدير الفني للاتحاد، حلمي طولان، تسلل واضح.
 
ويحتاج الاتحاد إلى الفوز بهدف دون رد على أقل تقدير لتعديل النتيجة ومن ثم الذهاب لركلات الجزاء الترجيحية، أما في حالة فوز زعيم الثغر بأي نتيجة بخلاف الهدف النظيف؛ يتأهل لدور الثمانية.
 
موعد المباراة
وتنطلق المواجهة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بحضور 5 ألاف مشجع فقط، وهو العدد الذي وافقت عليه الجهات الأمنية بالقاهرة، حيث أن المباراة ستُلعب على ستاد بتروسبورت.
 
القناة الناقلة
وتنقل المباراة عبر قنوات أبو ظبي الرياضية، الناقلة الحصرية لمباريات البطولة العربية.
 
وقال حلمي طولان، في المؤتمر الصحفي بالمباراة، أن فريقه قادر على تحقيق الفوز في مباراة الغد ومن ثم التأهل وذلك على الرغم من خسارة مباراة الذهاب بهدف نظيف.
أما السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، فأكد على صعوبة المواجهة؛ مُشيرًا إلى أن الفريق في حاجة إلى بذل المجهود من أجل ضمان الصعود لدور الثمانية، وأضاف بأن غياب لاعبا الفريق محمود حمدي “الونش” وطارق حامد سيكون مؤثر على الفريق؛ ولكنه يملك البدائل التي تساعده على تجاوز تأثيرهما الفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.