التشكيل الأقرب للأهلي أمام بتروجيت

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على بتروجيت، في السادسة من مساء غدًا السبت، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019.

ويحمل الأهلي لقب الدوري في النسخة الماضية، وذلك تحت قيادة المدير الفني حسام البدري، وجاء بعده الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل إقالته الأسبوع الماضي، بعد خسارة بطولتي دوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية للأندية الأبطال.

وبحسب التدريب الأخير للأحمر والذي قاده المدير الفني المؤقت محمد يوسف، فأن حراسة المرمى ستظل في قبضة شريف إكرامي، وذلك بسبب إصابة الحارس الأساسي، على أن يكون باسم علي في الجبهة اليمنى، وأيمن أشرف في اليسرى، ويتوسطهما سعد سمير وأحمد علاء الذي يأتي خلفًا للمالي ساليف كوليبالي الذي قدم أدء متواضع خلال الأونة الأخيرة.

وسيكون قائد الفريق حسام عاشور، قائدًا لوسط ملعب الأهلي، بجانب كريم نيدفيد والذي سيعوض عمرو السولية، وأمامه نجم الفريق الأول وليد سليمان، على يمينه أحمد الشيخ، وعلى يساره ناصر ماهر، يتقدمهم المهاجم المغربي وليد أزارو، بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به عقب مباراة الوصل الإماراتي.

الأهلي كان تعادل خارج ملعبه أمام الوصل بهدف لكل فريق؛ ليودع بطولة زايد للأندية الأبطال، بسبب التعادل بهدفين لكل فريق على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية؛ ليقرر مجلس الإدارة باتريس كارتيرون، المُرشح لجائزة أفضل مدير فني بالقارة الأفريقية، بعد قيادته للأهلي لنهائي البطولة.

وخسر الأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي بثلاثية نظيفة، في إياب نهائي دوري الأبطال، ولم يستفيد من فوزه ذهابًا بثلاثة أهداف لهدف؛ ليخسر المارد الأحمر البطولة للموسم الثاني على التوالي، حيث إنه كان سقط أمام الوداد البيضاوي المغربي في النسخة الماضية بنتيجة هدفين لهدف واحد، نتيجة مباراتي الذهاب والعودة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.