أبشر: تفتح التقديم علي وظائف مديرية الجوازات للنساء 1440 برتبة جندي.. المواعيد والشروط

الفجر الجديد – متابعة

خرجت وزارة الداخلية فى المملكة العربية السعودية في تصريحات جديده لها, أوضحت فيها عن فتحها باب القبول والتسجيل علي الوظائف العسكرية 1440 في مديرية الجوازات العامة للنساء 1440 برتبة جندي.

وجاء أعلان وظائف الجوازات للنساء 1440 ليتم التعيين والعمل لحملة الثانوية العامة فى كلاً من المنافذ البرية وجوازات المطارات للعام الهجري الحالي 1440.

وخرجت المديرية العامة للجوازات فى السعودية بإيضاح شروط القبول والتسجيل في وظائف مديرية الجوازات للنساء 1440 والوظائف العسكرية 1440 كالآتي:

1- يجب علي المتقدمات للوظائف النسائية فى الجوازات 1440 أن يقمن بملئ حقول البيانات المطلوب إداخلها بدقة متناهية, إذ أوضحت المديرية بأن الطلبات الغير مستوفية للشروط المعلنة لن يتم النظر فيها, مبينه بأن التسجيل لا يعني أبداً قبول الطلبات بشكل نهائي.

2- يجب ألا يكون قد سبق للراغبات بالتقديم علي الوظائف النسائية المعلنة في الجوازات التعيين في أية وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية ولا يكون قد تم طردها من أحد المعاهد أو الكليات العسكرية بالسعودية.

3- فيما يخص المؤهلات العلمية أوضحت المديرية بأن التقديم لا يقبل إلا من المتقدمات الحاصلات علي شهادة الثانوية العامة أو المؤهلات التى تعادلها ولا تقل عنها.

4- الأفضلية الأكثر فى التعيين للمتقدمات الحاصلات علي دوارات فى اللغات الأجنبية والحاسب الآلي شريطة أن تكون تلك الدورات مدتها 9 شهور وتكون صادرة من جهة معتمدة, أما فى حالة صدورها من معهد خاص فيجب أن يتم تصديقها من جهة حكومية سعودية.

5- علي المتقدمات أن يكن سعوديات من حيث الأصل والمنشأ, ويتم إستثناء اللواتي قد نشأن مع الواد أثناء خدمته خارج أراضي السعودية.

6- علي المتقدمة أن تكون حاملة للهوية الوطنية المستقلة.

7- ألا تكون المتقدمة متزوجة من غير سعودي.

8- ألا يقل طول المتقدمات للوظائف النسائية فى الجوازات 1440 عن (155) سم شريطة أن يتناسب الطول مع الوزن وفقاً للمنصوص عليه فى اللوائح الطبية.

9- أن تتمتع المتقدمة بسيرة وسمعة وسلوك حسن.

10- ألا يكون قد تم الحكم علي المتقدمة في جرائم مخلة بالشرف والأمانة أو محكوم عليها بحد شرعي.

11- أن يترواح عمر المتقدمات للوظائف المطروحة من مديرية الجوازات 1440 بين (25 و 35) عاماً بحيث لا يزيد ولا يقل عن العمر المذكور وفقاً لبطاقة الهوية الوطنية وقت تقديم وتسجيل طلب الإلتحاق بالوظائف.

12- علي المتقدمات إجتياز كافة الفحوصات الطبية اللازمة والمقابلة الشخصية والنجاح فى كافة مراحل القبول وإختبار اللغة.

13- علي المتقدمة أن تجتاز كافة إختبارات القبول اللازمة المحددة من قبل الجوازات.

مواعيد التقديم علي وظائف الجوازات للنساء 1440

كما قامت مديرية الجوازات بتحديد مواعيد التقديم علي وظائف الجوازات النسائية 1440 بأن يتم فتح القبول والتسجيل علي وظائف مديرية الجوازات العامة للنساء 1440 بداية من يوم الأحد الموافق 2 ربيع الآخر 1440هجريا فى تمام الساعة العاشرة صباحاً وتستمر عملية التقديم مفتوحة إلي العاشرة صباحا من يوم الخميس الموافق 6 ربيع الآخر 1440 هجريا, وأن يكون التقديم عبر بوابة أبشر التوظيف الرسمية.

رابط تقديم وظائف مديرية الجوازات للنساء 1440

كما وفرت الوزارة رابط التقديم علي الوظائف العسكرية النسائية فى مديرية الجوازات العامة من خلال الولولج إلي رابط موقع بوابة أبشر التوظيف الرسمية الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية عبر هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.