موعد مباراة الأهلي القادمة .. ونكشف عن الغيابات

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق انتصار ثمين، مساء اليوم السبت، على مُضيفه بتروجيت، بهدف نظيف، سجله الجناح أحمد الشيخ، وذلك في مواجهة مؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري المصري الممتاز 2018/2019، ويحمل الأهلي لقب هذه المسابقة.

الأهلي يحتل المركز السادس عشر “أول مراكز الهبوط” في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة؛ ولكن يتأخر عن الزمالك المتصدر بـ5 مباريات كاملة، ويملك الأبيض 32 نقطة، وتأتي مؤجلات الأهلي بسبب إنشغاله بمباريات دوري أبطال أفريقيا 2018، وخسر اللقب في المباراة النهائية أمام الترجي الرياضي التونسي.

ويواجه الأهلي فريق الجونة على ستاد السلام، في السابعة من مساء الأربعاء القادم، وهو لقاء مؤجل من الجولة السابعة بالدوري، ويحتاج المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز للوصول إلى المركز العاشر، ويقترب رويدًا رويدًا من المربع الذهبي؛ تأهبًا للمنافسة على اللقب.

ويعمل الأهلي حاليًا على تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة (يناير 2019) وذلك بسبب خروج المارد الأحمر من بطولة دوري أبطال العرب مؤخرًا علاوة على خسارة دوري الأبطال، بجانب أيضًا النتائج المتراجعة للأهلي في بطولة الدوري، حيث أن الفريق خسر أمام الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، وتعادل أمام الإسماعيلي والإنتاج الحربي.

وسيغيب عن الأهلي في مباراة الجونة، الحارس محمد الشناوي والمدافع رامي ربيعة والظهير الأيسر علي معلول ولاعب الوسط حسام عاشور والجناح النيجيري جونيور أجايي والمهاجم صلاح محسن، وكل ذلك بداعي الإصابة، وهو بالطبع ما أثر على مستوى الأهلي في المباريات الماضية.

وسيعود للأهلي أمام الجونة، الظهير الأيمن أحمد فتحي، بعد التأكد من تعافيه من الإصابة التي لحقت به في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي، والتي أنتهت حينها بفوز الأهلي بثلاثية لهدف، قبل أن يخسر مباراة الإياب بثلاثية نظيفة، ويفقد اللقب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.