موعد مباراة الزمالك القادمة .. ونكشف عن الغيابات

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منافسات البطولة العربية أول أمس الجمعة، وذلك بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد، وألتجأ الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية، والتي أبتسمت لزعيم الثغر وأقصت الزمالك من البطولة التي كان يأمل التتويج بها، لما لها من مكاسب مادية كبيرة.
 
المتوج بدوري أبطال العرب، سيحصل على 6 مليون دولار، أما الوصيف سيحصل على مليوني ونصف المليون دولار، وهي مبالغ كبيرة، تسعى جميع الأندية المشاركة في البطولة الحصول عليها؛ لتدعيم صفوفها بشكل جيد، وتُقام المباراة النهائية على ستاد هزاع بن زايد في الإمارات، في شهر إبريل المقبل.
 
ويلعب الزمالك أمام المصري البورسعيدي، في السابعة من مساء الخميس القادم، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر، وهي المواجهة التي تعول عليها جماهير الزمالك للعودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى بعد التعثر المُخيب للأمال أمام الاتحاد السكندري.
 
وليس هناك غيابات في صفوف الزمالك، وكل اللاعبين على درجة كبيرة من الجاهزية، وذلك تحت قيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، والذي نال انتقادات حادة من رئيس القلعة البيضاء بعد الخسارة أمام الاتحاد، وقرر خصم مبالغ مادية من تعاقده مع الفريق؛ بسبب هذه النتيجة.
 
ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 32 نقطة، بفارق 6 نقاط عن بيراميدز أقرب منافسيه، و18 نقطة كاملة عن الأهلي غريمه التقليدي، إلا أن المارد الأحمر مازال لديه 5 مباريات مؤجلة يستطيع إذا فاز بهم اللحاق بالزمالك ومنافسته بقوة على الصدارة.
 
وكان أخر لقب دوري تُوج به الزمالك، كان في موسم 2014/2015، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي المُخضرم، جوزفالدو فيريرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.