“العدل” تعلن نتائج القبول علي وظائف وزارة العدل المرتبة الخامسة 1440 .. استعلام أسماء المرشحين علي وظائفها

الفجر الجديد – متابعة

في إطار المتابعات لمستجدات الوزارات السعودية خرجت وزارة العدل منذ قليل في بيان جديد لها, أوضحت فيه الإعلان عن نتائج القبول علي وظائف المرتبة الخامسة وإتاحة الإستعلام عن أسماء المرشحين علي الوظائف الإدارية والمالية وأعوان القضاة 1440 لحملة شهادات الدبلومات, وهي الوظائف التى تم الإعلان عليها في 17 شوال من العام الهجري السابق 1439 هجرياً.

إذ دعت وزارة العدل المرشحين البالغ عددهم (896) لمراجعة فروعها بالمناطق التى قاموا بالتقديم علي وظائفها بعد إعلانها نتائج القبول اليوم بهدف إستكمال باقي الإجراءات للتعيين.

كما شددت “العدل” علي جميع المرشحين بأن يحضروا معهم بطاقة الترشيح محددة موعد مراجعة فروع الوزارة إبتداءً من اليوم الاثنين الموافق 25 ربيع الأول 1440 هجرياً, الموافق 3 ديسمبر 2018 ميلادياً, علي أن تستمر الوزارة بإستقبال المرشحين في فروعها للمراجعة لمدة 7 أيام من اليوم.

كما نوهت وزارة العدل بأن المقبولين مبدئياً علي وظائف المرتبة الخامسة في حالة عدم مراجعتهم لفروع الوزارة فى الوقت المحدد أعلاه سيتم إعتبار ذلك عدولاً منهم عن الرغبة بالتوظيف.

ووفرت وزارة العدل رابط الاستعلام عن نتائج اسماء المرشحين فى وظائف وزارة العدل 1440 المرتبة الخامسة وإمكانية طباعة بطاقة الترشيح المطلوب إحضارها أثناء المراجعة بالولوج إلي هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.