من هو مُنافس الزمالك القادم في الدوري؟

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق انتصار ثمين مساء اليوم الخميس، على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر بالدوري الممتاز 2018/2019 والذي يحمل لقبه فريق الأهلي والذي يستعد لمواجهة طلائع الجيش، يوم الأحد القادم، في لقاء مؤجل.

وحصل مدافع الزمالك محمود علاء على بطاقة صفراء ثالثة اليوم أمام المصري، وهو ما يؤكد غيابه عن المباراة القادمة، كما أن هناك 3 إصابات في صفوف الفريق تمثلت في عبدالله جمعة وفرجاني ساسي ومصطفى فتحي، مما جعل جماهير الزمالك توجه سؤال هام، من هو منافس الزمالك في المباراة القادمة؟.

وقال عامر حسين للفجر الجديد، أن المباراة القادمة للزمالك لن تخرج عن مواجهة الأهلي أو الإسماعيلي أو بيراميدز أو بتروجيت، وسيتم حسم منافسه مساء اليوم أو صباح الغد، مع تحديد توقيتات المباريات الأربعة للزمالك، المذكورة سابقًا، من أجل إنهاء جدول الدور الأول للبطولة بشكل سليم.

وتُعد مواجهة بتروجيت، هي الأولى للزمالك في الدور الثاني، حيث أن مواجهة الذهاب أنتهت بالتعادل السلبي، وتنادي الأندية أن ينتهي الزمالك أولًا من كل مبارياته في الدور الأول ثم مواجهة بتروجيت، حتى تسير البطولة في نطاقها السليم، خاصة أن الأهلي حاليًا يعمل في إطار إنهاء كل المباريات المؤجلة له في الدور الأول.

وكانت تأجلت عدة مباريات للأهلي خلال الأونة الأخيرة؛ بسبب إنشغاله بمباريات دوري أبطال أفريقيا 2018 والذي أنتهى بهزيمة الأهلي للقب في المباراة النهائية أمام الترجي الرياضي التونسي بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث أن المباراة الأولى في الإسكندرية أنتهت بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يخسر إيابًا بثلاثية نظيفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.