فتح التقديم علي وظائف جامعة الملك خالد 1440/1441 الأكاديمية للجنسين

الفجر الجديد – متابعة

خرجت جامعة الملك خالد بالمملكة العربية السعودية بتصريحات جديدة لها منذ قليل أفادت فيها فتح باب التقديم علي وظائف جامعة الملك خالد 1440, إذ أعلنت عن توافر عدداً من الوظائف الأكاديمية للجنسين (رجال – نساء) والمشغولة بغير السعوديين في فرعها المتواجد بمنطقة (تهامة).

وأوضحت “جامعة الملك خالد” بأن الوظائف المعلن عنها متاحة فقط أمام المتقدمين أصحاب الجنسية السعودية فقط, كما بينت التخصصات المتوفرة فى وظائف جامعة الملك خالد 1441/1440 وهي (استاذ مشارك , استاذ مساعد) بعدداً من التخصصات العلمية بالجامعة.

موعد فتح التقديم على وظائف جامعة الملك خالد 1440/1441

كما حددت الجامعة مواعيد التقديم علي وظائف جامعة الملك خالد 1440 معلنه بأن باب القبول والتسجيل للتقديم علي الوظائف سيتم فتحه إلكترونياً لإستقبال طلبات التسجيل لمدة 6 أيام, ابتداً من الأحد الموافق التاسع من شهر ربيع الآخر 1440 هجرياً ويتم إغلاق طلبات التقديم علي الوظائف فى 15 ربيع الآخر 1440 هجرياً.

الشروط اللازمة للتسجيل والتقديم على الوظائف الأكاديمية الشاغرة فى جامعة الملك 1440

هذا وقد قامت الجامعة أيضاً بإيضاح الشروط اللازمة لعملية التقديم والتسجيل فى وظائف جامعة الملك 1440/1441 هـ, إذ لخصتها في الشروط الموضحة أدناه:

1- علي المتقدمـ / ـة أن يكون ذو حنسية سعودية.

2- صدور شهادة الدكتوراه الخاصة بالمتقدم أو المتقدمة من جامعة سعودية أو جامعة أخري معترف بها, ونفس الأمر مع قرار الترقية للراغبين بالتوظيف فى درجة استاذ مشارك.

3- يجب أن يكون المتقدمين اصحاب تخصص الدكتوراه أن يكون تخصصهم إمتداد لتخصصي الماجستير والبكالوريوس.

4- علي المتقدمين النجاح في إجتياز المقالات الشخصية والإختبارات التي تجريها الأقسام (في حالة وجودها).

5- علي المتقدمين أن يكونوا حاصلين علي الشهادات العلمية عبر الدراسة بنظام (الإنتظام الكامل) وأن تكون الإقامة فى البلد التى تم الدراسة بها وألا تكون بنظام (التعليم عن بعد أو المراسلة أو الانتساب ونحوها).

6- يجب علي المتقدمـ / ـة إحضار إثبات ما يفيد بقدرته علي التدريس باللغة الإنجليزية فى حالة كان المتقدمين تخرجوا من جامعات لغة الدراسة بها غير اللغة الإنجليزية, إذ اشترطت الجامعة بأن يكون المتقدمين حاصلين علي ما يزيد عن 550 درجة فى إختبار التوفل TOEFL أو 6.5 في اختبار IELTS أو الإختبارات المعادله له بالنسبة للراغبين بالتقدم علي تخصصات باللغة الإنجليزية والتخصصات الصحية.

كما أوضحت الجامعة بأن الدرجات العلمية المطلوبة فى الوظائف الأكاديمية المعلن عنها لكلاً من (استاذ مساعد – استاذ مشارك), وفيما يخص الكليات (كلية المجتمع برجال ألمع, كلية العلوم والآداب بمحايل عسير, كلية العلوم والآداب برجال ألمع, كلية المجتمع بمحايل عسير, كلية العلوم والآداب بالمجاردة, كلية العلوم الطبية التطبيقية بمحايل عسير).

وفيما يخص التخصصات المطلوبة فى الوظائف الأكاديمية الشاغرة بجامعة الملك خالد فقد أوضحتها الجامعة من هنا.

طريقة التقديم علي وظائف جامعة الملك خالد 1440

هذا وقد قامت الجامعة بدعوة الراغبين بالتسجيل فى الوظائف المعلن عنها بالولوج إلي رابط التقديم علي وظائف جامعة الملك خالد الاكاديمية والمشغولة بغير السعوديين 1440 علي الموقع الرسمي للجامعة, إذ يمكن للراغبين بالتقديم والتسجيل فى الوظائف الأكاديمية الشاغرة للجنسين بالجامعة الدخول عبر هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.