أرقام خرافية لصلاح بعد “هاتريك” اليوم

أبدع النجم المصري محمد صلاح، في مباراة فريقه ليفربول اليوم السبت أمام بورنموث، على ملعب الأخير، وأنتهت بفوز الليفر برباعية نظيفة، سجل منها صلاح ثلاثية بمفرده، وأقيمت المباراة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز 2018/2019 والتي يحمل لقبها فريق مانشستر سيتي.

وأصبح ليفربول يحتل صدارة جدول ترتيب البريميرليج بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الذي يلعب حاليًا أمام تشيلسي، وفي حالة تعثر السيتي، سيحتفظ الليفر بصدارة جدول الترتيب، وهي البطولة التي تحلم جماهير ليفربول في تحقيقها، كما أن صلاح نفسه صرح عقب مباراة اليوم بأنه يحلم بالفوز ببطولة مع ليفربول.

وحقق صلاح أرقام خرافية بعد الهاتريك اليوم في شباب بورنموث، حيث أنه أصبح أكثر لاعب يساهم في أهداف لليفربول على مر التاريخ في 52 مباراة، حيث أن صلاح سجل 42 هدف في المبارايات الـ52 وصنع 14 وهو ما وضعه في خانة الكبار بتاريخ نادي ليفربول صاحب الـ5 بطولات دوري أبطال أوروبا.

كما أن صلاح نجح في التسجيل بـ8 مباريات هذا الموسم، أكثر من أي لاعب أخر في البريميرليج، كما أنه أفتتح التسجيل في 7 مباريات هذا الموسم، أكثر أيضًا من أي لاعب أخر، كما أنه أعاد الهاتريك لذاكرة جماهير ليفربول في المباريات التي تلعب خارج الأنفيلد، حيث أن أخر هاتريك للفريق كان بأقدام لويس سواريز أمام كارديف سيتي موسم 2013/2014.

بالإضافة إلى اعتلائه صدارة جدول هدافي البريميرليج بالمناصفة مع الجابوني بير اوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي، المُنتقل من صفوف بورسيا دورتموند الألماني، والثنائي يفرقا بهدف عن النجم هاري كين هداف توتنهام والذي سيلعب اليوم أمام ليستر سيتي في العاشرة إلا ربع، وسيحاول بكل تأكيد الوصول للصدارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.