تشكيل الأهلي الأقرب لمباراة الجيش .. مفاجأة في مركز نيدفيد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء غد الأحد، وذلك في لقاء مؤجل ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تمكن من تحقيق انتصار ثمين مساء أول أمس الخميس، على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر بالدوري الممتاز 2018/2019 والذي يحمل لقبه فريق الأهلي والذي يستعد لمواجهة طلائع الجيش، يوم الأحد القادم، في لقاء مؤجل.

وكانت تأجلت عدة مباريات للأهلي خلال الأونة الأخيرة؛ بسبب إنشغاله بمباريات دوري أبطال أفريقيا 2018 والذي أنتهى بهزيمة الأهلي للقب في المباراة النهائية أمام الترجي الرياضي التونسي بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث أن المباراة الأولى في الإسكندرية أنتهت بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يخسر إيابًا بثلاثية نظيفة.

ومن المنتظر أن يبدأ محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي بشريف إكرامي في حراسة المرمى، وأمامه من اليمين للشمال محمد هاني بدلًا من نيدفيد وأحمد علاء وسعد سمير وأيمن أشرف، على أن يكون في وسط الملعب عمرو السولية بجانب كريم نيدفيد وأمامهم نجم الفريق الأول وليد سليمان.

ويتشكل الخط الهجومي من أحمد الشيخ على الجبهة اليمنى وناصر ماهر على اليسرى يتوسطهما المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق.

ويغيب عن الأهلي في هذه المباراة رامي ربيعة المدافع للإصابة ولاعب الوسط حسام عاشور، والجناح الأيسر النيجيري جونيور أجاي، بالإضافة إلى المهاجم الشاب صلاح محسن، بينما لم تتأكد جاهزية الظهير الأيمن المخضرم للقاء بسبب الإصابة التي ألمت به مؤخرًا.

وفاز الأهلي في أخر مباراتين على بتروجيت بهدف دون رد، وعلى الجونة بهدفين لهدف؛ ليصعد للمركز العاشر في جدول الترتيب، وبإمكانه الوصول للخامس حال الفوز على الجيش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.