ليفربول سيفوز على نابولي .. 3 مؤشرات تؤكد ذلك

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، لاستضافة نظيره نابولي الإيطالي، مساء الثلاثاء القادم، في إطار مُنافسات الجولة الأخيرة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2019 وهي المسابقة التي يحمل لقبها، ريال مدريد الإسباني، وكانت على حساب ليفربول، في مباراة خرج بمنتصف شوطها الأول محمد صلاح بسبب الإصابة.

صلاح نجح في تسجيل ثلاثة أهداف بشباك بورنموث عصر اليوم السبت، في انتصار ليفربول برباعية، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2018/2019 ليصعد الليفر لصدارة جدول ترتيب البريميرليج؛ مُستغلًا هزيمة مانشستر سيتي أمام تشيلسي الليلة.

ويترقب محبي ليفربول مواجهة نابولي بقلق شديد؛ نظرًا لحتمية فوز الفريق الإنجليزي لضمان التأهل للدور الثاني، في ظل العروض المميزة التي يقدمها نابولي في دوري الأبطال وهو حاليًا متصدر للمجموعة برصيد 9 نقاط بفارق نقطة عن باريس سان جيرمان الفرنسي الوصيف، وثلاثة عن ليفربول.

ويستعرض “الفجر الجديد” 3 مؤشرات تؤكد فوز ليفربول على نابولي.

تعويض الهزيمة
كان ليفربول خسر في مواجهة الذهاب أمام نابولي بهدف نظيف، جاء في ثواني اللقاء الأخيرة، وهو الأمر الذي سيكون حافظ قوي للاعبي المدرب الألماني يورجن كلوب لتعويض هزيمتهم والثأر بتحقيق الانتصار في الأنفيلد.

“فوقان” صلاح
يعيش محمد صلاح أفضل أيامه مع ليفربول هذا الموسم، بعد تسجيله هاتريك في شباك بورنموث وأصبح هداف المسابقة بالمناصفة مع الجابوني بير أوباميانج، مهاجم الأرسنال، وهو الأمر الذي سيمثل قوة كبيرة لهجوم ليفربول نظرًا لقدرات الفرعون المصري الهائلة على التسجيل.

الدفعة الجماهيرية
مما لا شك فيه أن ملعب الأنفيلد مساء الثلاثاء سيمتلئ على أخره بالجماهير لمؤازرة ليفربول، وهو ما سيمثل دافع قوي للاعبين للفوز والتأهل لدور الـ16.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.