الأهلي يُحدد صفقاته المتبقية .. تعرف على الأسماء

حدد النادي الأهلي الصفقات المتبقية للفريق الأول، المُقرر أن تشارك مع الفريق ابتداءً من شهر يناير القادم، وذلك لتدعيم الفريق، بعدما خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 أمام الترجي الرياضي التونسي، كما إنه ودع البطولة العربية للأندية الأبطال من دور الـ16 أمام الوصل الإماراتي، علاوة على تفوق غريمه الزمالك عليه في مسابقة الدوري فيما يتعلق بعدد النقاط.

وكان الأهلي أعلن التعاقد مع محمد محمود لاعب وسط وادي دجلة، ومحمود وحيد الظهير الأيسر لمصر للمقاصة، والفلسطيني محمد السلمي، الجناح الأيمن، بالإضافة للجناح الأنجولي جيلاردو دا كوستا، ومازالت المفاوضات جارية مع عدد من الصفقات لحسمها خلال الأونة القادمة، ليكونوا جاهزين للمشاركة مع الأهلي في شهر يناير القادم.

ودخل الأهلي في مفاوضات جادة مع محمود مرعي مدافع دجلة والسوري أحمد الصالح مساك فريق العهد اللبناني، للتعاقد مع واحد منهما على الأقل، حيث أن الفريق أكد على حاجته للتدعيم في الخطوط الخلفية خاصة مع إصابة سعد الدين سمير ورامي ربيعة، وتأكد رحيل المدافع المالي الدولي، ساليف كوليبالي.

كما أن الأهلي أكد على حاجته للتدعيم في خط الوسط؛ لذلك مازال هناك مفاوضات مع لاعب وسط النجم الساحلي التونسي، محمد أمين بن عمر، بجانب لاعب إنبي حمدي فتحي؛ للتعاقد مع احدهما على الأقل أو كلايهما، وذلك بسبب الحالة الغير جيدة التي ظهر عليها وسط ملعب الأهلي في الفترة الماضية.

وتراجع الأهلي عن التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك بسبب الأداء الجيد الذي قدمه مروان محسن، بالإضافة إلى وجود أحد نجوم الفريق، المغربي وليد أزارو، إلى جانب الصاعد الواعد صلاح محسن والذي غاب عن الأهلي في أخر مبارياته بسبب الإصابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.