الأهلي يقترب بشدة من صفقته الخامسة .. تعرف عليها

أقترب النادي الأهلي من حسم صفقة خامسة، للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعدما تم إبرام 4 صفقات خلال شهر ديسمبر الجاري؛ لتدعيم صفوف الفريق في يناير القادم؛ للمنافسة على البطولات المحلية المتمثلة في الدوري والكأس والسوبر، بجانب دوري أبطال أفريقيا، والسوبر السعودي وأيضًا الإماراتي، وهو ما جعل الإدارة تُسارع لتدعيم الصفوف.

الأهلي كان حقق نتائج مُخيبة للأمال في شهر نوفمبر الماضي، حيث أنه خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي، إلى جانب الخروج من دور الـ16 بالبطولة العربية للأندية الأبطال، مما دفع الإدارة إلى اصدار قرار بإقالة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، وتولى محمد يوسف المهمة بشكل مؤقت بدلًا منه، قبل التعاقد مع المدير الفني الأوروجوياني، مارتن لاسارتي.

وكان الأهلي أعلن التعاقد مع لاعب وسط وادي دجلة، محمد محمود، والظهير الأيسر لمصر للمقاصة، محمود وحيد، والجناح الأيمن الفلسطيني محمد السلمي، والمهاجم الأنجولي جيلاردو، ويعول الجهاز الفني على عودة مصابين الفريق، محمد الشناوي وأحمد فتحي، وسعد الدين سمير ورامي ربيعة وعلي معلول وجونيور أجايي؛ ليصبح الفريق قوي وقادر على المنافسة.

وأقترب الأهلي من حسم التعاقد مع لاعب وسط إنبي حمدي فتحي، بعدما وافق الجهاز الفني للفريق على ابرام هذه الصفقة، ودخلت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي في مفاوضات جادة مع إدارة إنبي من أجل حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، وحتى يشارك مع الفريق في المباريات ابتداءً من يناير، وستكون المواجهة الأولى في شهر يناير للأهلي أمام بيراميدز يوم 4 وهو لقاء مؤجل من الدور الأول بالمسابقة.

وبدأت منافسات الجولة الثامنة عشر –الأولى في الدور الثاني- مساء أمس الخميس بين وادي دجلة والداخلية وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.