أوباميانج يسرق مكسب صلاح من مباراة ولفرهامبتون وليفربول

نجح فريق ليفربول في تحقيق انتصار ثمين مساء أمس الجمعة، بهدفين نظيفين على مضيفه وولفرهامبتون، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الثامنة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز 2018/2019 ويحمل لقب البريميرليج فريق مانشستر سيتي والذي يقوده المدير الفني الإسباني الكبير، بيب جوارديولا.

هذا الفوز حافظ لليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي؛ ولكن الأخير يتبقى له مباراة بهذه الجولة، وسجل محمد صلاح أمس هدفًا وصنع الأخر للمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي يعيش أفضل أيامه مع ليفربول.

هدف صلاح وضعه على جدول هدافي البريميرليج بفارق هدف واحد عن الجابوني بير أوباميانج مهاجم أرسنال، وهدفين عن النجم هاري كين نجم توتنهام ورحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي، وهي منافسة أشرس من الموسم الماضي، والذي كان يتنافس فيه فقط على لقب الهداف هاري كين ومحمد صلاح، قبل أن يحسمه الأخير لصالحه بفارق هدفين.

أوباميانج لم يترك صلاح في صدارة جدول الهدافين أكثر من عدة ساعات فقط، حيث أنه سجل هدفين لفريقه أرسنال في شباك بيرنلي، وذلك في انتصار المدفعجية اليوم بثلاثة أهداف لهدف واحد؛ ليعود الفهد الجابوني لصدارة هدافي البريميرليج، بفارق هدف عن النجم محمد صلاح.

وأنتهت المواجهة التي جمعت أرسنال بليفربول في الدور الأول، ولم ينجح صلاح وأوباميانج في التسجيل، حيث سجل للريدز حينها لاعب الوسط المخضرم جيمس ميلنر، بينما تعادل لأرسنال، المهاجم الفرنسي لاكازيت، ويأتي أرسنال حاليًا في المركز الرابع وهو المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي غاب عنها الجانرز هذا الموسم، بعدما أحتل المركز الخامس في الموسم الماضي، تحت قيادة المدير الفني الفرنسي أرسين فينجر والذي رحل ليحل محله التركي أوناي إيمري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.