أبشر: المديرية العامة للسجون تفتح التقديم علي الوظائف العسكرية للنساء و للرجال 1440 برتبة جندي.. المواعيد والشروط

الفجر الجديد – متابعة

خرجت المديرية العامة للسجون في البلاد السعودية تزامناً مع بزوغ فجر اليوم الأحد 23 ديسمبر 2018 ميلادياً, الموافق 16 ربيع الثاني 1440 هجرياً, معلنة عن فتح القبول والتسجيل والتقديم علي الوظائف العسكرية النسائية / الرجالية 1440 ضمن ما ورد من اخر مستجدات الاخبار لجديد الوظائف العسكرية للنساء 1440, إذ أوضحت المديرية بأنها بدأت بالفعل فى إستقبال طلبات فتح تقديم الوظائف العسكرية نساء / رجال 1440 برتبة جندي أول وجندي رجال وجندي نساء عبر بوابة أبشر التوظيف الرسمية السعودية.

موعد فتح القبول والتسجيل والتقديم على الوظائف العسكرية نساء / رجال 1440/2019

كما أوضحت المديرية العامة للسجون بتحديد مواعيد التقديم علي الوظائف العسكرية 1440 بأن يتم فتح القبول والتسجيل علي الوظائف العسكرية النسائية والرجالية 1440 بداية من اليوم الأحد الموافق 16 ربيع الآخر 1440هجرياً فى تمام الساعة العاشرة صباحاً وتستمر عمليات التقديم مفتوحة إلي الساعة العاشرة صباحاً من يوم الخميس الموافق 20 ربيع الثاني 1440 هجرياً, موضحة بأن التقديم متاح فقط عبر بوابة نظام أبشر التوظيف الرسمية.

وأوضحت المديرية العامة للسجون فى السعودية الشروط اللازمة لـ القبول والتسجيل في الوظائف العسكرية النسائية 1440 و الوظائف الرجالية 1440 كالآتي:

شروط التقديم علي الوظائف النسائية 1440 مديرية السجون السعودية برتبة جندي

1- علي المتقدمات للوظائف العسكرية للنساء 1440 أن تكن مؤهلاتهم العلمية لا تقل عن شهادة الثانوية العامة أو المؤهلات المعادلة لتلك الشهادة كحد أدني للتقديم علي الوظائف المعلنه فى المديرية العامة للسجون.

2- يجب مواقفة جميع المتقدمات علي الوظائف العسكرية للنساء 1440 علي التدريبات حتي ولو كانت خارج المدينة التى تقوم بالعمل فيها, إذ من المقرر أن يتم إخضاع كافة التقدمات لأخذ دورات أكاديمية تخصصية قبيل إستلام العمل فى أعمال السجون موضحة بأن النجاح فى هذه الدورة يعد من المعايير الأساسية للتعيين فى وظائفها.

3- علي المتقدمات أن يكن ذو جنسية سعودية من حيث المنشأ والأصل بإستثناء المتقدمات اللاتي نشأن مع ولي أمرهم أثناء خدمته خارج أراضي السعودية.

4- يجب أن يترواح عمر الراغبات بالتقدم علي الوظائف العسكرية النسائية 1440 برتبة جندي ما بين (25 – 35) بحيث لا يقل ولا يزيد عن ذلك وفقاً لما هو مسجل فى الهوية الوطنية المستقلة أثناء التقديم.

5- علي جميع المتقدمات أن الإلتزام بالعمل نظاماً في أي من المناطق أو المحافظات السعودية بالمدة المقررة بعد التعيين تحت أي ظرف وفقاً للمصلحة الخاصة بالعمل.

6- تمتع المتقدمات علي وظائف مدرية السجون للنساء 1440 بحسن السلوك والسيرة والسمعة وألا يكون قد تم الحكم عليهن بحد شرعي أو في أي جرائم مخلة بالأمانة والشرف.

7- أن يزيد طول المتقدمات عن (164) سم علي أن يتناسب هذا الطول مع الوزن وفقاً لما هو منصوص عليه فى اللائحة الطبية.

8- ألا تكون المتقدمة متزوجة من رجل يحمل جنسية غير السعودية.

9- ألا يكون قد سبق لها وتم تعيينها فى اي وظائف خاضة لنظام الخدمات العسكرية السعودية.

10- ألا يكون قد تم طردها من أحد المعاهد العسكرية السعودية .

11- يجب علي المتقدمات التمكن من النجاح فى كافة إختبارات القبول التى تقوم مديرية السجون بتحديدها بالإضافة إلي إجتياز الفحوصات الطبية والمقابلات الشخصية وجميع مراحل القبول في الوظائف المعلنة.

شروط التقديم علي الوظائف العسكرية للرجال في مديرية السجون العامة 1440 برتبة جندي أول

أوضحت المديرية بأن مسمي الوظيفة العسكرية للرجال هي “فني تفتيش بالوسائل الأمنية الحية (الكلاب البوليسية)”, والشروط كالآتي:

1- علي المتقدمين لـ وظائف المديرية العامة للسجون 1440 أصحاب المؤهلات الصادرة من خارج البلاد السعودية أن يقوموا بإحضار معادلة لها من وزارة التعليم السعودية.

2- المديرية تفضل المتقدمين اللذين لديهم ما يكفي من الجدية والإلتزام فى ممارسة العمل بشعبة الوسائل الأمنية الحية (الكلاب البوليسية).

3- علي المتقدمين أن يكونوا ذو جنسية سعودية من حيث المشنأ والأصل.

4- يجب أن تترواح أعمار الراغبين بالتقدم ما بين (17-30) بحيث لا تقل ولا تزيد عن ذلك وفقاً لما لتاريخ الميلاد المسجل فى بطاقة الهوية الوطنية السارية.

5- يجب النجاح فى الكشوفات والفحوصات الطبية وإجتياز المقابلة الشخصية وإختبارات اللياقة وإختبار التخصصات علي الوسائل الأمنية الحية (الكلاب البوليسية) ,كما يجب إجتياز جميع المراحل الخاصة بالقبول فى وظائف المديرية .

6- علي المتقدمين أن يكونوا متمتعين بسيرة وسمعة وسلوك حسن, والا يكون قد تم الحكم عليهم بأي حد شري أو في جرائم مخلة بالأمانة والشرف.

7- أن يزيد طول المتقدمين علي الوظائف الشاغرة فى “المديرية العامة للسجون” عن (170) سم وألا يقل عنه علي أن يتناسب الطول مع الوزن وفقاً لما منصوص عليه فى اللائحة الطبية.

8- علي المتقدمين ألا يكون قد سبق لهم وأن تم تعيينهم في أي وظائف مدنية خاضعة لنظام الخدمات العكسرية.

9- ألا يكون قد تم طرد المتقدمين من أحد المعاهد أو الكليات العسكرية.

10- علي المتقدمين ألا يكونوا متزوجين من جنسية غير السعودية.

11- حصول المتقدمين علي مؤهل الثانوية العامة أو المؤهلات المعادله له.

شروط التقديم علي وظائف المديرية العامة للسجون 1440 رجال برتبة جندي

1- حصول المتقدمين الراغبين بالتقديم علي رتبة جندي بوظائف مديرية السجون 1440 علي مؤهل الثانوية العامة أو المؤهلات المعادلة له.

2- علي المتقدمين أصحاب المؤهلات الصادرة من خارج البلاد السعودية أن يقوموا بإحضار معادلة لها من وزارة التعليم السعودية.

3- علي المتقدمين ألا يكون قد سبق لهم وأن تم تعيينهم في أي وظائف مدنية خاضعة لنظام الخدمات العكسرية.

4- أن يزيد طول المتقدمين عن (170) سم وألا يقل عنه علي أن يتناسب الطول مع الوزن وفقاً لما منصوص عليه فى اللائحة الطبية.

5- علي المتقدمين ألا يكونوا متزوجين من جنسية غير السعودية.

6- المديرية تفضل المتقدمين الحاصلين علي دورات فى الحاسب الآلي وكافة فروعه علي ألا تقل هذه الدورات عن 6 شهور , وأن تكون صادرة من جهة معتمدة أو من أحد المعاهد الخاصة المصدقة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

7- يجب اجتياز المتقدمين فى الكشوفات والفحوصات الطبية والنجاح فى المقابلة الشخصية وإختبارات اللياقة وإجتياز جميع المراحل الخاصة بالقبول فى وظائف المديرية .

8- علي المتقدمين أن يكونوا متمتعين بسيرة وسمعة وسلوك حسن, والا يكون قد تم الحكم عليهم بأي حد شري أو في جرائم مخلة بالأمانة والشرف.

9- علي المتقدمين أن يكونوا ذو جنسية سعودية من حيث المشنأ والأصل.

10- يجب أن تترواح أعمار الراغبين بالتقدم ما بين (17-30) بحيث لا تقل ولا تزيد عن ذلك وفقاً لما لتاريخ الميلاد المسجل فى بطاقة الهوية الوطنية السارية.

رابط أبشر لـ تقديم الوظائف العسكرية النسائية / الرجالية 1440 في المديرية العامة للسجون 1440

كما خصصت وزارة الداخلية السعودية رابط تقديم علي الوظائف العسكرية فى مديرية السجون العامة عبر موقع بوابة نظام أبشر التوظيف الرسمية الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية عبر هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.