خسارة كبيرة للكرة المصرية بعد نتيجة مباراة الزمالك اليوم

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام مُضيفه القطن التشادي بهدفين دون رد، في إياب دور الـ32 الأول بكأس الكونفيدرالية الأفريقية 2018/2019 المسابقة التي يحمل لقبها فريق الرجاء البيضاوي المغربي والذي توج باللقب بعد الفوز على فيتا كلوب الكونجولي بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وعلى الرغم من خسارة الزمالك إلا أنه تأهل إلى الدور الثاني، حيث أنه كان اكتسح القطن في مباراة الذهاب بسباعية نظيفة؛ ولكن الفريق التشادي انتفض في دقائق لقاء العودة الأخيرة وأحرز هدفين؛ ليتأهل الزمالك بهزيمة غير مُرضية لجماهيره، والتي كانت تأمل في تحقيق الفوز لزيادة الثقة في نفوس اللاعبين.

ولكن هزيمة الزمالك اليوم كانت خسارة كبيرة للكرة المصرية، خاصة بعدما عولت الجماهير على الفارس الأبيض تحقيق الفوز في تشاد بعد تعثر كل الفريق المصرية الأربعة خارج أرضها؛ ولكن الزمالك أبى ذلك ليخسر هو الأخر أمام القطن، ويُكمل سلسلة النتائج السيئة خارج الديار للفرق المصرية.

حيث أن الأهلي فاز على جيما أبا جيفاز الأثيوبي في برج العرب بهدفين نظيفين؛ ولكنه خسر إيابًا بهدف دون رد، والإسماعيلي فاز أيضًا على أرضه في مباراة الذهاب على القطن الكاميروني بهدفين نظيفين، وخسر إيابًا بهدفين لهدف، أما المصري فتعادل خارج قواعده أمام ستاليس البوركيني بدون أهداف؛ ولكنه خسر ذهابًا في بورسعيد بهدفين دون رد، تحت قيادة المدير الفني مصطفى يونس والذي رحل وجاء مكانه إيهاب جلال.

ويُجري الاتحاد الأفريقي قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ودور الـ32 الثاني بكأس الكونفيدرالية يوم الجمعة المقبلة في القاهرة، ويحضر مسؤولي الفرق المصرية الثلاثة الأهلي والزمالك والإسماعيلي للانتظار ما ستسفسر عنه القرعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.