تشكيل الزمالك المتوقع أمام بتروجيت

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بتروجيت، مساء يوم الجمعة المقبلة، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر بالدوري المصري الممتاز 2018/2019 والتي يحمل لقبها الأهلي الذي يأتي في المركز السادس هذا الموسم.

على الرغم من أحتلال الأهلي للمركز السادس، إلا أنه يملك 3 مباريات مؤجلة في حال تحقيق الفوز بها سيصل للمركز الثاني بجدول الترتيب على حساب فريق بيراميدز، والذي تعادل في أخر مبارياته أمام إنبي بهدف لكل فريق.

وكان الزمالك خسر أخر مبارياته أمام القطن التشادي بهدفين نظيفين خارج قواعده؛ ولكنه تأهل إلى دور الـ32 الثاني بكأس الكونفيدرالية بفضل فوزه الكبير في مباراة الذهاب بسبعة أهداف دون رد، وذلك تحت قيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس.

ومن المنتظر أن يعود الحارس الأساسي محمود عبدالرحيم جنش؛ لحراسة عرين الزمالك بعدما شارك عماد السيد أمام القطن، وهناك شكوك حول مشاركة الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز بسبب الإصابة على أن يكون عبدالله جمعة في الجبهة اليسرى.

ومن المتوقع أن يعود محمود حمدي الونش لقلب الدفاع بجانب محمود علاء، ويلعب أمامهما التونسي فرجاني ساسي وطارق حامد، وسيتواجد يوسف إبراهيم أوباما في مركز صانع الألعاب، على أن يتشكل الخط الأمامي من إبراهيم حسن ومحمود عبدالرحيم كهربا والكونجولي كاسونجو كابونجو.

ويحتاج الزمالك للفوز على بتروجيت للحفاظ على صدارة جدول الترتيب، حيث أن الفريق يأتي في المركز الأول حاليًا بـ35 نقطة وينافسه بيراميدز، ويأتي الأهلي من بعيد؛ مُعلنًا استعداده للحفاظ على لقبه المفضل، حيث أنه تُوج بالدوري في 40 مناسبة من قبل، مقابل 12 فقط للزمالك أقرب منافسيه وهو عدد بطولات لا يليق بتاريخ نادي الزمالك والذي تجاوز الـ107 عام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.