تعرف على جدول مباريات الجولة المقبلة بالدوري الإنجليزي

تنتظر جماهير كرة القدم وخاصة الإنجليزية، مباريات الجولة التاسعة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز 2018/2019 والذي يحمل لقبه فريق مانشستر سيتي تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا والذي حقق انجازات تاريخية مع فريق برشلونة يسعى لتكرارها مع السيتيسنز.

وتبدأ مباريات الجولة التاسعة عشر بعد غد الأربعاء، وذلك على عكس ما هو المعتاد أن تنطلق يوم الجمعة أو السبت، وذلك بسبب الاحتفال بأعياد الميلاد في إنجلترا؛ لذلك تم تقديم موعد مباريات الجولة التاسعة عشر بالدوري الإنجليزي.

وتلعب كل مباريات الجولة التاسعة عشر يوم الأربعاء بإستثناء مواجهة ساوثهامبتون ووست هام ستقام يوم الخميس؛ لاعطاء فرصة للأحتفال، حيث ستكون أولى اللقاءات في الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة بين فولهام وولفرهامبتون.

وهناك 6 مباريات في تمام الخامسة، حيث يستضيف توتنهام نظيره بورنموث ويلعب مانشستر يونايتد على أرضه أمام هيديرسفيلد، كما سيستضيف ليفربول فريق نيوكاسل، ويواجه كارديف سيتي خارج قواعده فريق كريستيال بالاس، ويحل إيفرتون ضيفًا ثقيلًا على بيرنلي.

وفي السابعة والربع مساءً، يحل أرسنال ضيفًا على برايتون، وفي التاسعة والنصف سيكون تشيلسي على موعد مع مواجهة قوية أمام واتفورد بملعب الأخيرة، وهي أخر مباريات الأربعاء.

ويبدو أن الفرعون المصري محمد صلاح جاهز لاستمرار تميزه وتفوقه بالدوري الإنجليزي مع فريقه ليفربول في مباراة نيوكاسل، حيث إنه تألق في المباريات الأخيرة وحفظ لليفربول صدارة جدول الدوري وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي، كما إنه قاد الريدز لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بعد التفوق على نابولي الإيطالي بهدف دون رد، سجله النجم محمد صلاح بطريقة رائعة بعد مراوغة المدافع المخضرم كوليبالي، المرشح لجائزة الأفضل في أفريقيا هذا العام بجانب صلاح ومواطنه ساديو ماني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.