ليفربول يكثف مفاوضاته للتعاقد مع مهاجم مُميز .. تعرف عليه

تبحث إدارة ليفربول عن مهاجم جيد لتُدعم به قائمة الريدز والتي تُنافس بقوة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وذلك تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، ونجم الفريق الأول محمد صلاح.

ليفربول يلعب حاليًا مع نيوكاسل على ملعب الأنفيلد –معقل الليفر- وذلك ضمن مُنافسات الجولة التاسعة عشر بالدوري الإنجليزي والذي يحمل لقبه فريق مانشستر سيتي الذي يقوده المدير الفني الإسباني، بيب جوارديولا.

ويُعد مؤنس دبور، مُهاجم فريق سالزبورج النمساوي، أقوى المُرشحين للإنضمام لقلعة الأنفيلد؛ لذلك بدأت الإدارة تُكثف مفاوضاتها، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة (يناير 2019).

ويُقدم مؤنس دبور أداء مُميز مع فريقه، حيث أنه الهداف الأول لسالزبورج، ويظهر بمستوى جيد في بطولة الدوري الأوروبي، مما جعل أعين إدارة ليفربول والمدير الفني كلوب تتجه نحوه؛ للتعاقد معه في الميركاتو المُقبل.

ويضم فريق ليفربول عناصر مُميزة في الخط الهجومي، والذي يتكون من السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو بالإضافة إلى السويسري جوردان شاكيري والغيني نابي كيتا، هذا إلى جانب النجم محمد صلاح، ثالث أفضل لاعب في العالم.

ويحتل ليفربول المركز الأول في صدارة جدول ترتيب البريميرليج بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي، وضمن الفريق بشكل أو بأخر أن يكون بطلًا للمسابقة في فصل الشتاء، في انتظار ما ستسفر عنه الجولات المقبلة؛ للكشف عن البطل في شهر مايو المُقبل.

وتأهل ليفربول إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بصعوبة كبيرة بعد الفوز العسير على نابولي الإيطالي بهدف دون رد، سجله النجم محمد صلاح؛ ليقود الريدز إلى دور الـ16 بجانب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والذي تأهل كمتصدرًا للمجموعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.