إعلام إنجلترا يُهاجم محمد صلاح بسبب مباراة ليفربول ونيوكاسل

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول من تحقيق انتصار كبير على ضيفه نيوكاسل، بأربعة أهداف دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز 2018/2019، والتي يحمل لقبه فريق مانشستر سيتي والذي يقوده المدير الفني الإسباني، بيب جوارديولا.

هذه النتيجة، وضعت ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 7 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي والذي خسر اليوم أمام فريق ليستر؛ ليصبح الريدز بطلًا للمسابقة في فصل الشتاء، وذلك تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، والذي يأمل في الفوز ببطولة هذا الموسم.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء مشكوك في صحتها، بينما صنع النجم المصري الهدف الرابع للاعب البرازيلي فابينهو، وكان الكرواتي لوفرين أفتتح التسجيل وأحرز السويسري شاكيري الهدف الثالث، وعزز صلاح صدارته لجدول هدافي ليفربول ووصيفًا لجدول التهديف العام، خلف الجابوني بير أوباميانج.

وأتهم ستديو شبكة بي بي سي الانجليزية صلاح بـ”التمثيل” للحصول على ركلة الجزاء، وأكد إنها ليست صحيحة، وتحايل النجم المصري على حكم اللقاء للحصول على مخالفة داخل منطقة الجزاء، وتصدى لها اللاعب بنفسه؛ مسجلًا الهدف الثاني للريدز والذي ضمن بنسبة كبير الفوز لرجال كلوب.

ويُعد صلاح هو المسؤول الثاني عن تنفيذ ركلات الجزاء في ليفربول بعد النجم الإنجليزي المخضرم جيمس ميلنر والذي دائمًا يتصدر لركلات الجزاء التي يحصل عليها الريدز، وتطور صلاح كثيرًا في تسديد ركلات الجزاء، بعدما كان أهدر الموسم الماضي مع الريدز، وأضاع أيضًا مع منتخب مصر في مباراة النيجر بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 ركلتين، بينما كان سجل أهم ركلة لمصر في عام 2017 في شباك الكونجو والتي ضمنت صعود الفراعنة لكأس العالم لأول مرة من 28 عام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.