موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 2019 والقناة الناقلة .. ومنافس الزمالك المحتمل

تجرى مساء اليوم الجمعة، قرعة دوري أبطال أفريقيا، ودور الـ32 الثاني بكأس الكونفيدرالية، وذلك باحدى فنادق القاهرة، وبحضور مسؤول كل الفرق التي مازالت متواجدة في البطولتين، وأعلن النادي الأهلي، عن تفويض سيد عبدالحفيظ مدير القرعة لحضور هذه القرعة كمُمثلًا عن البيت الأحمر وصيف دوري الأبطال.

الأهلي خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا في أخر نسختين أمام الوداد البيضاوي المغربي والترجي الرياضي التونسي، تحت قيادة مديرين فنيين مختلفين، هزيمة لقب 2017 أمام الوداد كان تحت قيادة حسام البدري، بينما جاءت هزيمة النسخة الماضية أمام الترجي وتحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وهي التي عجلت برحيله عن الأهلي.

وتُقام القرعة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وتنقل عبر قناتي بي ان سبورتس الاخبارية، وأون سبورت ببث حي مباشر، ويأتي الأهلي في المستوى الأول بجانب الوداد والترجي ومازيمبي ويضم المستوى الثاني ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وحوريا كوناكري الغيني وفيتا كلوب الكونجولي والأفريقي التونسي، بينما يأتي في المستوى الثالث، أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي وأسيك ميموزا الإيفواري وشباب قسنطينة الجزائري وسيمبا التنزاني.

بينما يضم المستوى الرابع الإسماعيلي وبلاتنيوم الزيمبابوي وشباب الساورة الجزائري ولوبي ستارز النيجيري، ويظهر الزمالك في بطولة كأس الكونفيدرالية كممثلًا وحيدًا لمصر في البطولة التي يحمل لقب الرجاء البيضاوي المغربي، وذلك بعد خروج المصري البورسعيدي أمام فريق ساليتس البوركيني بنتيجة هدفين نظيفين بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وسيواجه الزمالك فريق من هذه المجموعة (النصر الليبي وجيما أبا جيفار الأثيوبي وفايبرز الأوغندي وأوتوهو الكونجولي وأفريكان ستارز النامبي وجاراف السنغالي وبانتو بطل ليسوتو واتحاد طنجة المغربي والذي يعد أقوى الفرق في هذه المجموعة والتي لا يتمنى الزمالك مواجهتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.