“الفجر الجديد” يرصد .. من هو محمد السباعي؟

توفى فجر اليوم السبت، المُعلق الرياضي محمد السباعي، أثر حادث أليم؛ تسبب في فاجعة كبيرة بالوسط الرياضي المصري والذي كان ينظر للسباعي بنظرة يسودها التقدير والاحترام؛ نظرًا لشخصيته والتي كانت تبتعد عن إثارة المشاكل والأزمات، ويُشيد بالجميع ولا يدخل في منازعات.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، وقوف دقيقة حداد قبل مباراة الداخلية والأهلي المُقرر إقامتها في السادسة من مساء غد السبت، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز 2018/2019 والتي يحمل لقبها فريق الأهلي كما إنه صاحب عدد الألقاب التاريخي بالبطولة برصيد 40 لقب.

ولكن من هو محمد السباعي؟
السباعي مُعلق رياضي مُميز يعمل حاليًا في إذاعة الشباب والرياضة وهو المعلق رقم 1 بها وتُسند إليه المباريات الكبيرة، وكان قبلها يتواجد في فضائية دي إم سي وأيضًا كان يُقدم برامج بنفس القناة، مما جعله يكون علاقات واسعة بالوسط الرياضي والذي أصبح من أهم الكوادر به في مجال التعليق وتقديم البرامج.

وأيضًا السباعي (46 عام) كانت له تجربة كبيرة في دولة الإمارات كمعلق وأظهر قدرات كبيرة، وأيضًا تجربته في الفضائيات كمدقم للبرامج أو ضيف كانت جيدة، مما جعله وجه إعلامي يحترمه الكثيرين، وهذا ظهر في نعيه من قبل أشهر نجوم الرياضة والإعلام؛ لمكانة محمد السباعي الكبيرة.

وحرص حازم إمام ومجدي عبدالغني عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على نعي محمد السباعي عبر حسابهما على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكان السباعي تربطه علاقة محترمة بالثنائي والذي يعدا من أشهر اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، حيث أن حازم إمام كانت له صولات وجولات مع ناديه الزمالك وهو أحد نجومه على مر التاريخ وأيضًا مجدي عبدالغني له تاريخ كبير مع الأهلي وسجل هدف مصر في كأس العالم 1990 بإيطاليا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.