موعد مباراة الأهلي القادمة والقناة الناقلة

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل أمام مُضيفه الداخلية، مساء اليوم السبت، أمام الداخلية، وذلك في إطار مُنافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 ويحمل الأهلي لقب الدوري، وهو المتوج التاريخي بالبطولة، برصيد 40 لقب.

الأهلي أصبح يحتل المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بفارق 3 مباريات مؤجلة عن الزمالك متصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 38 نقطة؛ لذلك يأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز بمبارياته الثلاثة المؤجلة، لتقليص الفارق مع الفارس الأبيض.

وستكون مباراة الأهلي المقبلة أمام بيراميدز، في بطولة الدوري، في السادسة مساء الجمعة المقبلة، وهي مواجهة صعبة للغاية للمارد الأحمر والذي سيواجه فريق مرشح للفوز بالبطولة، ويأتي حاليًا في المركز الثاني برصيد 30 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن الزمالك المتصدر.

وستلعب المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الدفاع الجوي معقل فريق بيراميدز، والذي استأجره منذ بداية الموسم، وأصبح يلعب عليه كل مبارياته، ويقدم الفريق مستويات مميزة، ويقوده حاليًا المدير الفني المصري حسام حسن، والذي جاء خلفًا للأرجنتيني لافولابي.

وستكون مباراة بيراميدز، هي الأولى للأهلي تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق، الأوروجوياني مارتن لاسارتي، وذلك بعدما تولى محمد يوسف مسؤولية الفريق لفترة مؤقتة، بعد قرار الإدارة بإقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل بعد الخروج من البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي، وكان قبلها خسارة المواجهة النهائية بدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي.

وأسفرت قرعة دور المجموعات بدوري الأبطال، عن وقوع الأهلي في المجموعة الرابعة، بجانب فيتا كلوب الكونجولي وصيف بطولة الكونفيدرالية في الموسم الماضي، وسيمبا التنزاني، وشبيبة الساورة الجزائري، الذي تأهل على حساب اتحاد طنجة المغربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.