موعد مباراة الزمالك القادمة والقناة الناقلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انتصار ثمين، مساء أول أمس الجمعة على بتروجيت بهدفين نظيفين، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه فريق الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، وهو البطل التاريخي للبطولة برصيد 40 لقب.
 
ويُعد أخر بطولة دوري حصل عليها الزمالك كانت هي نسخة 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوزفالدوا فيريرا، الذي يقود السد القطري حاليًا، ومتصدر جدول ترتيب الدوري القطري، ويقدم عروض مميزة في المنطقة العربية بشكل عام.
 
وسيلعب الزمالك أمام الاتحاد السكندري يوم السبت المقبل في بطولة الدوري، وفي تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري، وسيُقام اللقاء على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وكانت مواجهة الدور الأول بين الفريقين أقيمت على ملعب بتروسبورت في القاهرة، وأنتهت بفوز كبير للزمالك، بخمسة أهداف لهدف.
 
ويحمل فريق الاتحاد ذكريات سيئة للجماهير البيضاء، وذلك بعدما أقصى الزمالك من البطولة العربية الشهر الماضي، حيث إنه خسر في إسكندرية بهدف دون رد؛ ولكنه فاز بنفس النتيجة على الزمالك في القاهرة؛ ليحتكم الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية، والتي أبتسمت لفريق الاتحاد.
 
ويحتل الأهلي الغريم التقليدي للزمالك، المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بفارق 3 مباريات مؤجلة عن الزمالك متصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 38 نقطة؛ لذلك يأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز بمبارياته الثلاثة المؤجلة، لتقليص الفارق مع الفارس الأبيض.
 
وستكون مباراة الأهلي المقبلة أمام بيراميدز، في بطولة الدوري، في السادسة مساء الجمعة المقبلة، وهي مواجهة صعبة للغاية للمارد الأحمر والذي سيواجه فريق مرشح للفوز بالبطولة، ويأتي حاليًا في المركز الثاني برصيد 30 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن الزمالك المتصدر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.