تعرف على موعد مباراة ليفربول المقبلة والقناة الناقلة


نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في تحقيق انتصار كبير مساء أمس السبت، على ضيفه أرسنال، بخمسة أهداف لهدف واحد، بعدما كان مُتأخرًا بهدف نظيف، وذلك ضمن مُنافسات الجولة العشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018/2019 ويحمل لقب البريميرلج مانشستر سيتي الذي يأتي وصيفًا حاليًا.

ليفربول يقع في صدارة جدول الترتيب بفارق 7 نقاط عن السيتي الوصيف، و9 عن توتنهام صاحب المركز الثالث، والذي خسر هذه الجولة أمام ولفرهامبتون، في مفاجأة كبيرة.

ويحل ليفربول في مباراته المقبلة ضيفًا على مانشستر سيتي يوم الخميس المُقبل (3 يناير) وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين بالبريميرليج، وستُحدد هذه المواجهة بنسبة كبيرة شكل المنافسة في البطولة، حيث أن في حالة فوز ليفربول يخطو الريدز خطوة كبيرة للحصول على اللقب الغائب عن خزائنهم من 28 عام، أما في حالة انتصار السيتي، فستشتعل المنافسة بين الفريقين، خاصة أن مانشستر سيتي يقوده مدير فني مخضرم وهو الإسباني بيب جوارديولا.

وتُلعب المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل عبر قناة بي ان سبورتس أتش دي 2 وهي الناقلة الحصرية للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

ويسعى النجم المصري محمد صلاح إلى زيادة غلة أهدافه في هذه المباراة، حيث إنه يشترك في صدارة جدول هدافي البطولة مع الجابوني بير أوباميانج بـ13 هدف لكل منهما؛ لذلك سيبحث صلاح عن تسجيل المزيد من الأهداف للانفراد بالصدارة.

ويستعد صلاح للذهاب إلى السنغال يوم 8 يناير لحضور حفل أفضل لاعب في أفريقيا، وهو يملك حظوظ كبيرة للفوز بالجائزة للعام الثاني على التوالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.