تعرف على جدول مباريات الأهلي في يناير

تعثر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول أمس الأثنين، أمام فريق الداخلية، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه فريق الأهلي وهو البطل التاريخي للبطولة، برصيد 40 لقب، ويأتي خلفه الزمالك بـ12.

الأهلي يحتل حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب البطولة ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة، في حالة الفوز بهم سيقلص الفارق مع الزمالك المتصدر لـ5 نقاط قبل مواجهتين بين الفريقين في البطولة.

وسيلعب الأهلي في شهر يناير مباريات محلية وأفريقية؛ نظرًا لاشتراكه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، الغائبة عن خزائن الأحمر من عام 2013، وجاء وصيفًا لبطلها في أخر نسختين، حيث إنه خسر نسخة 2017 أمام الوداد البيضاوي المغربي، ونسخة 2018 خسرها أمام الترجي الرياضي التونسي.

4 يناير
ويحل الأهلي ضيفًا على بيراميدز يوم 4 يناير في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة بالدوري المصري الممتاز، وهي مواجهة صعبة على الفريقين.

8 يناير
ويلعب الأهلي خارج قواعده يوم 8 يناير أمام سموحة بستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر بالدوري.

12 يناير
على الأرجح سيلعب الأهلي أمام فيتا كلوب الكونجولي يوم 12 يناير في لقاء الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا 2019.

18 و19 يناير
ثم يسافر الأهلي إلى الجزائر لمواجهة فريق شبيبة الساورة يوم 18 أو 19 يناير في لقاء الجولة الثانية بدوري الأبطال.

24 يناير
ويلعب الأهلي بضيافة مصر للمقاصة يوم 24 يناير بستاد “برج العرب” وذلك في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر بالدوري.

28 يناير
ويظل الأهلي يلعب خارج قواعده عندما يلتقي وادي دجلة بستاد بتروسبورت، يوم 28 يناير، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين بالدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.