تعرف على موعد مباريات الزمالك في يناير

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق انتصار ثمين يوم الجمعة الماضية على بتروجيت بهدفين دون رد، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 ليصبح الفريق الأبيض متربعًا على صدارة جدول الترتيب بفارق نقاط مُريح عن بيراميدز الوصيف، والأهلي حامل اللقب الذي مازال يملك 3 مباريات مؤجلة في حالة الفوز بهم سيصل للمركز الثاني وسيكون الفارق مع الزمالك 5 نقاط.

الزمالك يعيش أفضل فتراته الكروية هذا الموسم؛ نظرًا لإنسجام عناصر الفريق، وارتفاع مستواهم الفني والبدني كحارس المرمى محمود عبدالرحيم “جنش” والمدافع محمود علاء والظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز ومواطنه فرجاني ساسي لاعب الوسط وزميله طارق حامد، بالإضافة ليوسف إبراهيم أوباما صانع الألعاب، والجناح محمود عبدالمنعم كهربا.

5 يناير
يحل الزمالك ضيفًا على الاتحاد السكندري يوم 5 يناير، بستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وكانت مواجهة الدور الأول أنتهت بفوز كاسح للزمالك بخمسة أهداف لهدف.

ذهاب اتحاد طنجة
سيحل الزمالك ضيفًا على اتحاد طنجة المغربي، أحد أيام 11 أو 12 أو 13 يناير الجاري، في ذهاب منافسات دور الـ32 الثاني بكأس الكونفيدرالية.

إياب اتحاد طنجة
سيستضيف الزمالك فريق اتحاد طنجة يوم 18 أو 19 يناير في مباراة الإياب.

24 يناير
سيكون الزمالك أمام مواجهة قوية ببطولة الدوري يوم 24 يناير، عندما يلعب أمام بيراميدز أقرب منافسيه حاليًا على اللقب والذي يملك مجموعة من اللاعبين على مستوى عالي.

29 يناير
ويواجه الزمالك فريق مصر للمقاصة على ملعب في أخر مبارياته بشهر يناير يوم 29، وأيضًا ستكون ضمن منافسات بطولة الدوري.

أي أن الزمالك لديه أكثر من مرحلة صعبة في شهر يناير، تأمل الجماهير البيضاء في تجاوزها بنجاح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.