التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الأهلي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره الأهلي، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي، وهو أيضًا المتوج بالتاريخي بدرع الدوري في 40 مناسبة، ويأتي الزمالك في المركز الثاني بـ12 فقط، ثم الإسماعيلي بثلاثة ألقاب فقط، وهو ما يوضح هيمنة الأهلي.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما يأتي الأهلي في المركز السادس؛ ولكن يتبقى له 3 مباريات مؤجلة، في حالة الفوز بها، سيصل المارد الأحمر إلى المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق 5 نقاط عن الزمالك متصدر جدول الترتيب، تحت قيادة المدير الفني السويسري، كريستيان جروس.

ومن المنتظر أن يبدأ حسام حسن المدير الفني لبيراميدز، بأحمد الشناوي في حراسة المرمى، ورجب بكار في مركز الظهير الأيمن، ومحمد حمدي في الأيسر، وقلبي دفاع أحمد أيمن منصور وعلي جبر، على أن يتواجد دونجا ومحمد فتحي في دائرة وسط الملعب، أمامهم محمد مجدي قفشة في مركز صناعة اللعب.

وسيتكون الخط الأمامي من إيريك تراوري المنتقل حديثًا من مصر للمقاصة والمهاجم ناصر منسي، بجانب أفضل لاعب في الفريق هذا الموسم، البرازيلي كينو، الذي يقدم عروض مميزة هذا الموسم وهو هداف الفريق، على الرغم من هبوط مستواه بعض الشيء في المباريات الأخيرة منذ مجيء حسام حسن.

ونجح بيراميدز في قيد الثلاثي إيريك تراوري والفلسطيني حامد حمدان، والإكوادوري جون سيفونتي في قائمة الفريق؛ أستعدادًا لمباراة الأهلي؛ ولكن حتى الأن لم يُقيد عمرو مرعي القادمًا من النجم الساحلي التونسي، في سجلات الاتحاد المصري لكرة القدم، ويبدو أن هناك مشكلة في البطاقة الدولية للاعب المميز في الخط الهجومي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.