تشكيل الأهلي الأقرب أمام بيراميدز .. مفاجأة دفاعية

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مُضيفه بيراميدز، في السادسة من مساء غد الجمعة، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 المسابقة التي يحمل لقبها الأهلي المتوج التاريخي باللقب، بـ40 لقب.

الأهلي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، بفارق 14 نقطة عن الزمالك المتصدر، إلا أن الأهلي يبقى له ثلاث مباريات مؤجلة وفي إمكان الأحمر تقليص الفارق مع الأبيض، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني بجدول الترتيب، وذلك تحت قيادة المدير الفني حسام حسن.

وبعد التدريب الأخير للأهلي، فأن شريف إكرامي سيكون حارسًا للأهلي وكان إكرامي حرس مرمى الأهلي في المباريات الأخيرة على حساب محمد الشناوي، على أن يقود كريم نيدفيد الجبهة اليمنى؛ تعويضًا لغياب أحمد فتحي، وسيتواجد الدولي التونسي علي معلول في اليسرى، وبينهما أيمن أشرف ومحمد هاني.

وسيتواجد في وسط الملعب، عمرو السولية، وقد تشهد مباراة بيراميدز الظهور الأول لمحمد محمود المنتقل حديثًا للأهلي من صفوف وادي دجلة، وذلك على حساب هشام محمد، على أن يلعب وليد سليمان في مركز صانع الألعاب.

وسيتشكل الخط الهجومي من أحمد الشيخ والعائد إلى صفوف الأهلي رمضان صبحي، على أن يكون الدولي المغربي وليد أزارو في الخط الأمامي للأهلي.

ويتواجد في قائمة الأهلي الجناح الأنجولي جيرالدو دا سيلفا؛ ولكنه لم يُقيد في صفوف الفريق حتى الأن، وأيضًا يظهر الظهير الأيسر محمود وحيد والذي من المرشح أن يكون على مقاعد البدلاء في مباراة الغد.

ويُعاني الأهلي من أزمة في الخط الدفاعي، وذلك بسبب إصابة الثلاثي سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب إضافة إلى تواضع مستوى الدولي المالي ساليف كوليبالي، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.