موعد مباراة الزمالك المقبلة والقناة الناقلة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تحقيق انتصار ثمين، مساء اليوم السبت، على مُضيفه الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف لهدف، وذلك ضمن منافسات مباريات الدور الثاني بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي الذي خسر مساء أمس أمام بيراميدز بهدفين لهدف في الدوري.

الزمالك، يُغرد منفردًا في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما يأتي الأهلي في المركز السادس برصيد 24 نقطة؛ ولكن يتبقى له مباراتين مؤجلتين عن ناديي القمة، قد تجعله ينافسهما على البطولة المحببة للجماهير الحمراء حيث إنه حصل عليها في 40 مناسبة من قبل.

وستكون مباراة الزمالك المقبلة أمام اتحاد طنجة المغربي يوم الأحد 13 يناير، وذلك في ذهاب دور الـ32 الثاني بكأس الكونفيدرالية والتي يحمل لقبها فريق الرجاء البيضاوي المغربي تحت قيادة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الأهلي الأسبق والذي أقيل في موسم 2014/2015.

وأشارت تقارير إلى أن مباراة العودة ستكون يوم 18 يناير إلا أن الزمالك حتى الأن لم يُعلن عن موعد هذه المباراة رسميًا، والتي في الأغلب ستقام بستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية وهو الذي سيستضيف مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونجولي في الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا 2019.

وخسر الأهلي لقب دوري الأبطال في أخر نسختين، حيث أن السقوط في نسخة 2017، جاء أمام الوداد البيضاوي المغربي، حيث أكتفى المارد الأحمر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ستاد برج العرب، وخسر في المغرب بهدف دون رد، بينما في النخسة الأخيرة، فاز الأهلي على أرضه أمام الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف لهدف؛ ولكنه خسر إيابًا بثلاثية نظيفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.