أبشر: مديرية الجوازات العامة تعلن استعلام نتائج القبول المبدئي علي الوظائف العسكرية نساء 1440 برتبة جندي اليوم

الفجر الجديد – متابعة

خرجت مديرية الجوازات العامة منذ قليل معلنة عن فتح استعلام نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكري النسائية 1440 برتبة جندي من خلال الإدارة العامة للقبول المركزي فى وزارة الداخلية السعودية، كما نوهت مديرية الجوازات على كافة المتقدمات الدخول إلى بوابة أبشر توظيف لـ الإستعلام عن نتائج القبول.

وتعد نتائج القبول المعلنة من قبل المديرية العامة للجوازات اليوم هي نتائج الوظائف النسائية للعمل فى جوازات المطارات والمنافذ البرية السعودية المعلنة علي أبشر التوظيف في التاريخ 2 ربيع الآخر 1440 هجرياً والتى استمرت عملية تقديم طلبات الإلتحاق عليها حتى تاريخ 6 ربيع الثاني 1440 هجرياً.

ونوهت مديرية الجوازات بأن على جميع النساء اللاتي تم قبولهم بشكل مبدئي فى نتائج القبول اليوم ضرورة الحضور إلى المقابلة الشخصية بناءاً على الوقت والمكان المحدد لكل متقدمة مشددة علي إحضار المستندات الموضحة أدناه:

1- علي المقبولات مبدئياً إحضار النموذج المطبوع الخاص بنتيجة القبول من الموقع الرسمي “أبشر توظيف” على أن يكون موضح به رقم الطلب.

2- يجب أن تحضر المتقدمة قلماً جاف باللون الأزرق.

3- علي المقبولات تصوير بطاقة الهوية الوطنية صورة واحدة واضحة مع إحضار أصل البطاقة وأن تكون سارية المفعول.

4- تصوير مستند إشعار درجة القدرات أو التحصيل العلمي الصادر من مركز القياس والتقويم فى حالة وجوده مع إحضار الأصل منه لإجراء المطابقة.

5- علي المقبولات تصوير المؤهلات الإضافية التى تم تقديمها أثناء طلب التحاقهم بالتوظيف (لغة إنجليزية أو الحاسب الآلي) فى الجوازات وأن تكون مصدق عليها.

صورة توضيحية لنموذج استعلام نتائج القبول المبدئي نساء 1440 علي أبشر

نتائج القبول المبدئي على وظائف الجوازات نساء 1440

وهنا علي “صحيفة الفجر الجديد” نوفر لكم رابط الاستعلام عن نتائح القبول المبدئي في مديرية الجوازات للنساء 1440 عبر الولوج إلي بوابة أبشر التوظيف التابعة لوزارة الداخلية السعودية من خلال هذا الرابط .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.