بالأسماء .. لاعبون يفاوضهم الأهلي حاليًا

تعمل إدارة النادي الأهلي على تدعيم صفوف الفريق بقوة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري، وذلك لعودة المارد الأحمر للمنافسة على البطولات، وذلك بعدما خسر الموسم الماضي كل البطولات التي شارك فيها بإستثناء الدوري، والهزيمة في نهائي دوري الأبطال أمام الترجي الرياضي التونسي.

وكانت إدارة الأهلي تعاقدت خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مع ياسر إبراهيم مُدافع سموحة، ومحمود وحيد الظهير الأيسر لمصر للمقاصة، ومحمود السلمي الجناح الفلسطيني، والأنجولي جيرالدو بالإضافة إلى أستعارة رمضان صبحي من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي والتعاقد مع محمد محمود لاعب وسط وادي دجلة.

وأعلن الأهلي اليوم إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي للركبة وقطع في الغضروف الخارجي، وهو ما يعني غيابه لفترة لا تقل عن 6 أشهر وذلك بعد مشاركته في مباراة أمس الثلاثاء أمام سموحة في مواجهة مؤجلة من الجولة الخامسة عشر بالدوري المصري الممتاز.

ويدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي، التعاقد مع حارس مرمى شاب خلال الفترة الجارية، وإعارة حارس الفريق علي لطفي، بجانب أن الإدارة لا تزال تبحث عن مدافع أخر؛ لحل أزمة الفريق الدفاعية، بجانب البحث أيضًا عن ظهير أيسر شاب، في ظل افتقار مصر للمواهب في هذه المنطقة.

كما يعمل الأهلي على إنهاء صفقة ضم حمدي فتحي لاعب وسط إنبي؛ مكثفًا مفاوضاته مع الإدارة البترولية، على أن يكون هناك بحث عن لاعب وسط أخر، وذلك بعد إصابة محمد محمود، وإصابات حسام عاشور المُكررة، وأبدى الجهاز الفني عدم احتياجه لصفقات في الخط الأمامي مُكتفيًا بالمجموعة المتواجدة.

ويضم الأهلي في الخط الأمامي، أحمد الشيخ وميدو جابر وجيرالدو ومحمود السلمي وأحمد حمودي، ووليد سليمان وصالح جمعة وناصر ماهر، ورمضان صبحي وجونيور أجايي ومؤمن زكريا وإسلام محارب ووليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.