تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة .. أزمة في مشاهدتها!

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق انتصار ثمين اليوم الثلاثاء على حساب مُضيفه سموحة بهدف نظيف، خارج قواعده، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة عشر بالدوري المصري الممتاز 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي وتُوج به في 40 مناسبة.

الأهلي أصبح في المركز الثالث بجدول الترتيب بفارق الأهداف عن مصر للمقاصة، وهو ما يعني أقترابه من المنافسة في ظل تأجل له أكثر من مباراة في حين الفوز بها، سيتقلص فارق النقاط مع الزمالك المتصدر لـ8 في ظل وجود مواجهتين للفريقين معًا، تظل كل الاحتمالات قائمة.

وستكون مباراة الأهلي المقبلة أمام فيتا كلوب الكونجولي، في الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا 2019، في التاسعة من مساء الجمعة المقبلة، وستقام على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بحضور جماهيري لم يُحدد بعد إلى الأن، في ظل توقعات بعدم حضور كثيف نظرًا لابتعاد الملعب عن العاصمة.

وستُنقل المباراة بشكل حصري عبر قنوات بي ان سبورتس، والتي توقف بثها في مصر اليوم بشكل مفاجئ بسبب بعد الأمور الخاصة بتجديد التعاقد مع شركة السي إن إيي المصرية، والتي أصدرت بيان بأنها في محاولات جادة من أجل عودة شارة البث مرة أخرى، في ظل قلق كبير من قطاع كبير بالجماهير المصرية.

وسيلعب الأهلي عقب إنتهائه من مواجهة فيتا، مباراة صعبة أمام شبيبة الساورة الجزائري خارج أرضه يوم 18 يناير، وسيختتم مباريات الدور الأول بالمجموعة أمام سيمبا التنزاني في مصر، قبل أن يلعب أمام الفريق نفسه بتنزانيا، ثم يحل ضيفًا على فيتا كلوب في الكونجو وهي مواجهة صعبة أمام وصيف الكونفيدرالية في النسخة الماضية، وتُختتم مباريات الأهلي باستضافة الساورة في مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.