تعرف على منافس ريال مدريد في المباراة المقبلة

نجح ريال مدريد، في تحقيق انتصار كبير على ضيفه ليجانيس، مساء أمس الأربعاء، بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في ذهاب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا 2019 البطولة التي يحمل لقبها فريق برشلونة، والذي سيلعب في التاسعة والنصف مساء اليوم أمام ليفانتي في إطار مباريات الدور نفسه.

وسيلعب الريال مباراة العودة أمام ليجانيس، يوم الخميس المُقبل، وستكون مواجهة سهلة للميرنجي، بسبب الفوز المُريح الذي حققه الفريق على أرضه ووسط جماهيره بثلاثية نظيفة، ويسعى الملكي للحصول على هذه البطولة بعدما أصبح الدوري بعيد عن الريال، حيث أنه يبتعد عن برشلونة المتصدر بجدول الترتيب بـ10 نقاط.

وسيلعب مدريد مباراته المقبلة أمام ريال بيتيس، يوم الأحد المقبل الموافق (13 يناير) وستكون المباراة على ستاد بينتو فيامارين، معقل ريال بيتيس، وستُقام ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر بالدوري الإسباني الممتاز 2018/2019 والذي يحمل لقبه فريق برشلونة في أخر نسختين.

ويُعاني ريال مدريد من تراجع في النتائج خلال الأونة الأخيرة، تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري، والذي تم تعيينه بعد إقالة الإسباني لوبتيجي، بعد الخسارة القاسية أمام برشلونة بخمسة أهداف لهدف في كلاسيكو الأرض؛ لذلك أتفقت الإدارة والجماهير على رحيل المدرب.

وحقق ريال مدريد مؤخرًا لقب كأس العالم للأندية 2019 بالإمارات، حيث كان تفوق على أوساكا الياباني في الدور نصف النهائي، قبل أن يفوز على العين الإماراتي في المباراة النهائية بأربعة أهداف لهدف؛ ليحتفظ الريال بصدارة جدول ترتيب الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية.

وحقق ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا، في أخر 3 نسخ للبطولة، مرتين على حساب أتليتكو مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، وليفربول الإنجليزي، وتُوج بدوري الأبطال في 13 مرة بتاريخه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.