وست هام ضد أرسنال .. هل ينتقل النني للأهلي بعد خروجه من قائمة الجانرز؟

خرج الدولي محمد النني من قائمة فريقه أرسنال في مباراة وست هام التي أقيمت عصر اليوم الأحد، والتي تُلعب في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018/2019 والتي يحمل لقبه فريق مانشستر سيتي والذي يقوده المدير الفني الكبير، بيب جوارديولا.

وخسر الأرسنال أمام وست هام بهدف نظيف؛ ليظل الجانرز في تحقيق نتائج متراجعة خلال المباريات الأخيرة تحت قيادة المدير الفني التركي أوناي إيمري، وذلك بعدما بدأ الجانرز الموسم بنتائج جيدة، وهو ما جعل مشجعيه يتفائلون بهذا الموسم، خاصة إنهم يلعبوا في بطولة اليوربا ليج.

ولا يشارك النني مع فريقه أرسنال خلال الفترة الأخيرة في بطولة الدوري تحديدًا، ويعطي له المدرب بعض الوقت في بطولتي الكأس التي خرج منها الفريق أمام توتنهام هوتسبير واليوربا ليج، مما جعل اللاعب يفكر جديًا في الرحيل للمشاركة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكانت تقارير أشارت إلى إمكانية رحيل محمد النني لإحدى الفرق الخليجية أو الأهلي أو بيراميدز في مصر، وهو ما جعل التكهنات حول مستقبل اللاعب تزيد، خاصة أنه عنصر أساسي في تشكيل المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، وكان أيضًا أساسيًا في المدرب الذي سبقه، الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وعلمت الفجر الجديد أن النني رفض تمامًا الرحيل إلى الوطن العربي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مُفضلًا أن يُعار لاحدى الفرق الأوروبية للمشاركة في المباريات وكسب الثقة والحفاظ على لياقته الفنية والبدنية، مع ابتعاده عن المشاركة مع أرسنال.

ولكن أستقر النني على العودة في نهاية مسيرته إلى النادي الأهلي الذي بدأ في حياته؛ ليختتم مسيرته داخل جدران القلعة الحمراء، والتي تُعد الأكبر في أفريقيا والشرق الأوسط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.