تعرف على موعد مباراة الأهلي المُقبلة والقناة الناقلة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق انتصار ثمين، مساء أمس الأحد، على فيتا كلوب الكونجولي، بهدفين نظيفين، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا 2019 المُسابقة التي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي.

وفاز الترجي بلقب دوري الأبطال في النسخة الماضية على حساب الأهلي، وذلك بعد فاز إيابًا بثلاثية نظيفة؛ ليعوض خسارته ذهابًا على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية بثلاثة أهداف لهدف واحد، وهو اللقب الثالث في تاريخ المكشخة، شيخ الأندية التونسية.

ويلعب الأهلي في التاسعة من مساء الجمعة المُقبلة أمام شبيبة الساورة الجزائري، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، وستكون المباراة بالجزائر، وهي المواجهة الأولى للأهلي بعد لقاء فيتا كلوب أمس، الذي أقيم على ستاد برج العرب، بحضور ما يقرب من 10 ألاف مُتفرج.

ويأتي الأهلي في المركز الثاني في المجموعة والتي يتصدرها فريق سيمبا التنزاني الذي أكتسح الساورة على أرضه بثلاثة أهداف دون رد؛ ليؤكد بطل تنزانيا على استعدادته الكامل للمنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل من المجموعة الرابعة لمواجهة احدى فرق المجموعة الثالثة وهم: تي بي مازيمبي الكونجولي والإسماعيلي المصري والأفريقي التونسي وشباب قسنطينة الجزائري.

وخسر الأهلي نهائي أخر بطولتين لدوري الأبطال، في النسخة الماضية أمام الترجي، وقبلها التي كانت أمام الوداد البيضاوي المغربي، حيث أن الفريق القاهري سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة برج العرب، قبل أن يخسر إيابًا بهدف نظيف في كازبلانكا.

وأبرم الأهلي أكثر من صفقة مُميزة لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهم المدافع ياسر إبراهيم والظهير الأيسر محمود وحيد ولاعبا الوسط محمد محمود وحمدي فتحي والأنجولي جيرالدو واستعارة جناح هدرسفيلد الإنجليزي، رمضان صبحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.