موعد مباراة الزمالك المقبلة .. والقناة الوحيدة الناقلة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الأحد، أمام مُضيفه اتحاد طنجة المغربي بدون أهداف، وذلك في ذهاب دور الـ32 الثاني بكأس الكونفيدرالية 2019 والتي يحمل لقبها فريق الرجاء البيضاوي المغربي والذي يقوده المدير الفني الأسبق للأهلي، الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

الرجاء تُوج بالكونفيدرالية على حساب فيتا كلوب الكونجولي، والذي يلعب هذا العام في دوري أبطال أفريقيا، حيث وقع في المجموعة الرابعة التي تضم سيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري بجانب الأهلي، الذي واجه فيتا مساء أمس في الجولة الأولى، وتغلب بهدفين دون رد.

وسيلعب الزمالك مباراة العودة يوم السبت المُقبل على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية بحضور 10 ألاف مُشجع، وستُنقل المباراة على قناة أون سبورت بشكل حصري فضائيًا، بالإضافة إلى النقل الأرضي للقاء، الذي سيحظى بمتابعة كل الجماهير المصرية بشكل عام، والزملكاوية بشكل خاص.

ولم تُحدد حتى الأن موعد إنطلاقة المباراة، والتي يحتاج الفارس الأبيض فيها إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة للصعود، بينما في حالة تحقيق اتحاد طنجة لأي تعادل إيجابي يتأهل هو إلى دور المجموعات بالكونفيدرالية، في حين التعادل السلبي يذهب بالفريقين لركلات الجزاء الترجيحية.

وتحمل ركلات الترجيح ذكرى سيئة هذا الموسم، حيث إنه ودع البطولة العربية للأندية الأبطال أمام الاتحاد السكندري بركلات الجزاء الترجيحية، حيث إنه فاز خارج أرضه أولًا بهدف دون رد، قبل أن يخسر على أرضه بهدف لإمانويل بناهيني مُهاجم زعيم الثغر؛ ليفوز الاتحاد بركلات الجزاء، ويتأهل لملاقاة الهلال السعودي في دور الثمانية.

وكان الزمالك حقق بطولة كأس السوبر المصري السعودي على حساب الهلال في أكتوبر الماضي بعدما فاز بهدفين لهدف، للتونسي حمدي النقاز، والكونجولي كاسونجو كابونجو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.