وزارة الصحة تعلن أسماء 22 من المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية 1440 اليوم عبر جدارة الخدمة المدنية لمطابقة البيانات النهائية

الفجر الجديد – متابعة

خرجت وزارة الصحة السعودية منذ قليل بتصريح عاجل جاء في ضمن آخر المستجدات الإخبارية للوزارة, إذ قامت بدعوة عدد 22 من المتقدمين لـ الوظائف الصحية في الوزارة لمطابقة بياناتهم بالإضافة إلي إمكانية الإستعلام عن أسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف الصحية 1440 هجرياً وهي تلك الوظائف التى أعلنت وزارة الصحة عنها سابقاً على نظام جدارة بالخدمة المدنية فى التاريخ 25 نوفمبر 2018 والتي أتاحت التقديم فيها لمدة اسبوع.

كما أوضحت الوزارة أن أسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف الصحية 1440 النهائية جاءت بدل المرشحين والمرشحات الذين لم يراجعوا المطابقة النهائية.

وشددت الوزارة بضرورة قيام المرشحين والمرشحات الملعن أسمائهم اليوم أن يراجعوا أي من الفروع الخاصة بوزارة الخدمة المدنية بداية من يوم الأحد الموافق 20 يناير 2019 ميلادياً وتستمر المراجعة لمدة يوم واحد فقط، لإستكمال كافة الإجراءات اللازمة لعملية المطابقة النهائية للوظائف الصحية المعلنة حتي يتم مطابقة ما تم إدخاله وتسجيله علي موقع جدارة بما معهم من المستندات الأصلية.

تجدر الإشارة إلي أن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية 1440 هجرياً تمت مفاضلتهم وفقاً لعناصر المفاضلة التالية (معدل الدرجات في المؤهلات العلمية، وتاريخ التخرج من حيث الأقدمية، وأخيراً الرغبات المكانية).

كما نوهت “الصحة” أن عدم حضور في الموعد المحدد للمطابقة النهائية الموضح أعلاه في فروع الخدمة المدنية سيتم اعتباره عدولاً من المرشحين والمرشحات عن رغبتهم بالحصول على الوظيفة.

تجدر الإشارة إلي أن مجرد الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي للوظائف، ولكن هذا الإجراء يتم فقط للتأكد من صحة البيانات والمعلومات المدخلة من قبل المتقدمين على الوظائف الصحية بموقع جدارة 1440.

وفيما يخص المستندات اللازم على المعلن أسمائهم اصطحابها أثناء مراجعة فروع الوزارة هي:

1-البطاقة الخاصة بالتسجيل المهني على أن تكون سارية المفعول

2- عدد صورة واحدة من بطاقة الهوية الوطنية (مع إحضار الأصل).

3- عدد صورة واحدة من شهادة التخرج على أن يكون موضح بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج (مع إحضار الأصل).

4- اصطحاب معادلة التعليم العالي للمتقدمين الحاصلين على الدرجات الجامعية من خارج المملكة.

5- شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية.

وشددت الوزارة أن الأسماء المعلنة إذ لم تحضر إلى فروع الخدمة المدنية فى الفترة الموضحة أعلى المقال ومعهم أصول المستندات المستوفية لجميع مكوناتها النظامية لن يتم النظر إلي هذه الوثائق التي تتوفر بعد انتهاء فترة المطابقة المحددة أعلاه ، وأن عدم مراجعة فروع الخدمة المدنية خلال فترة المطابقة سيتم اعتباره عدولاً عن الرغبة في الوظيفة.

رابط الاستعلام عن اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية 1440

اسماء المرشحين​ لمطابقة الوظائف الصحية 1440 في جدارة الخدمة المدنية من هنا
اسماء المرشحات لمطابقة الوظائف الصحية 1440 في جدارة الخدمة المدنية من هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.