خلفًا لطارق يحيى .. 3 أسماء مُرشحة لتدريب سموحة

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، مساء أمس الثلاثاء، أمام النجوم، بأربعة أهداف دون رد، وذلك في إطار مُنافسات الجولة التاسعة عشر، بالدوري المصري الممتازلموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه فريق الأهلي صاحب المركز الرابع حاليًا.

وتراجع سموحة إلى المركز التاسع بـ23 نقطة من 19 مباراة، وذلك تحت قيادة المدير الفني طارق يحيى، وودع الفريق السكندري، مُنافسات بطولة الكأس على يد نفس المُدرب، وهو ما جعل رئيس مجلس إدارة النادي، فرج عامر، يبدأ في البحث عن أسماء لتدريب الفريق.

ودخل محمد عمر المدير الفني السابق للاتحاد السكندري في حسابات إدارة سموحة، لما يملكه المدرب من إمكانيات جيدة، ونجاحه الملحوظ مع زعيم الثغر، بعدما قاده في بداية الموسم؛ لتخطي الترجي الرياضي التونسي من دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية الأبطال.

كما يظهر من بين المرشحين، هشام زكريا المدير الفني السابق لفريق الجونة، حيث إنه رحل عن الفريق الساحلي بعدما تقدم باستقالته؛ بسبب النتائج؛ ولكنه بدأ الموسم بشكل جيد مع الجونة.

ودخل من بين المرشحين لقيادة سموحة، المديرالفني ضياء السيد، والذي يعمل حاليًا مُحللًا بقناة النيل للرياضة، وكان مدربًا لفريق النجوم مع بداية الموسم، قبل أن يرحل؛ معترضًا على بعض الأمور الإدارية داخل النادي، ويقود النجوم حاليًا أحمد سامي، المدير الفني السابق لطلائع الجيش.

ولم ينجح طارق يحيى حتى الأن في تحقيق الفوز مع فريق سموحة، حيث إنه قاد الفريق في 7 مباريات، 6 بالدوري وواحده بالكأس وخسر فيها بركلات الترجيح أمام الاتحاد، أما الدوري خسر 3 مباريات أمام بتروجيت والأهلي والنجوم، وتعادل مثلهم، أمام الاتحاد ومصر للمقاصة وفريق المصري البورسعيدي الذي يقوده إيهاب جلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.