موعد مباراة فيتا كلوب وسيمبا .. والقناة الناقلة

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيتا كلوب الكونجولي، أمام ضيفه سيمبا التنزاني، مساء اليوم السبت، وذلك في إطار مُنافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا 2019، والذي يحمل لقبه الترجي الرياضي التونسي الذي يلعب في المجموعة الأولى، بجانب أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، وأف سي بلاتنيوم الزيمبابوي، حوريا كوناكري الغيني.

ويلعب الفريقان في السادسة من مساء اليوم السبت، عبر قناة بي ان سبورتس أتش دي 4 وهي الشبكة الناقلة الحصرية لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأول.

وكانت الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة، بدأ مساء أمس، بين شبيبة الساورة الجزائري والأهلي، وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، تقدم أولًا الساورة في النتيجة، عن طريق يحيى شريف، ثم تعادل كريم نيدفيد للأهلي قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، وأحرز الفريق المُضيف هدف في أخر ثواني المباراة؛ ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وخسر فيتا كلوب لقاء الجولة الأولى أمام الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ولعب الفريق الكونجولي بـ10 لاعبين وذلك منذ الدقيقة 35 من الشوط الأول؛ لينجح الأهلي في تسجيل هدفين في الشوط الثاني، عن طريق ناصر ماهر، وعلي معلول من ركلة جزاء.

بينما تفوق سيمبا التنزاني على أرضه بثلاثة أهداف دون رد في شباب شبيبة الساورة والذي يشارك لأول مرة في تاريخه بدوري الأبطال، حيث أن الفريق جاء في المركز الثاني بالبطولة الجزائرية في الموسم الماضي، خلف شباب قسنطية الجزائري، والذي سيستضيف اليوم تي بي مازيمبي الكونجولي في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة التي تضم أيضًا الأفريقي التونسي والإسماعيلي المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.