كل ما تريد أن تعرفه عن مباراة الأهلي المُقبلة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق تعادل ثمين خارج قواعده، ليلة الجمعة الماضية، أمام شبيبة الساورة الجزائري، بهدف لكل فريق، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا 2019 والذي يحمل لقبه الترجي الرياضي التونسي بعد الفوز على الأهلي، الخاسر أيضًا نسخة 2017 أمام الوداد البيضاوي المغربي.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر للمقاصة، في الخامسة من مساء بعد غد الخميس، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك في لقاء مؤجل بالدوري المصري الممتاز 2018/2019 والذي يحمل لقبه المارد الأحمر الأهلي، وهو أيضًا أكثر المتوجين بالبطولة برصيد 40 لقب، ويأتي خلفه الزمالك بـ12 لقب فقط.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز بشدة في مواجهة الخميس، حيث إنه يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري بفارق 3 نقاط عن بتروجيت الثالث، وذلك على الرغم من أن المارد الأحمر مازال يملك مباريات مؤجلة عن المقاصة وبيراميدز والزمالك الذي يسبقونه في الترتيب، وبحالة فوز الأهلي الخميس المُقبل، سيصعد للمركز الثالث، ويتأهب للمنافسة على الثاني.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بيراميدز؛ ولكن الفارس الأبيض متأخر بـ3 مباريات عن عدد اللقاءات التي لعبها بيراميدز، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في الثامنة من مساء الخميس، وهي التي تُحدد شكل المنافسة بشكل كبير، ويحتاج الأهلي إلى فوز بيراميدز، من أجل إيقاف قطار الزمالك.

وكان الأهلي خسر في الرابع من يناير الماضي أمام بيراميدز بهدفين لهدف واحد، بأقدام عبدالله السعيد، لاعب الأهلي الأسبق والذي إنضم ظُهر يوم المباراة إلى بيراميدز؛ قادمًا من أهلي جدة السعودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.