كل ما تريد أن تعرفه عن مباراة برشلونة الحاسمة أمام إشبيلية

خسر فريق برشلونة، مساء أمس الأربعاء أمام إشبيلية بهدفين نظيفين، وذلك في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2019 والذي يحمل لقبها البرسا بعد الفوز على إشبيلية في المباراة النهائية بخماسية نظيفة.

وغاب ليو ميسي نجم برشلونة، عن مباراة أمس؛ بسبب رغبة المدير الفني إرنستو فالفيردي، في إراحة اللاعب، وهو ما تسبب في تراجع كبير لمستوى الفريق الفني؛ نظرًا لأهمية لأسطورة البرسا.

وستُلعب مباراة العودة يوم الأربعاء المُقبل الموافق (30 يناير) على ملعب الكامب نو، وسيكون البرسا في حاجة للفوز بفارق هدفين على أن يُسجل إشبيلية حتى يُعادل نتيجة مباراة الذهاب.

ومن المتوقع، أن يقود ميسي فريقه برشلونة في مباراة إشبيلية الصعبة؛ نظرًا للحالة الفنية الجيدة التي تُسيطر على الفريق الأندلسي، والمستويات الجيدة التي يُقدمها الفريق منذ بداية الموسم.

وستنطلق المباراة في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وهي التي ستحظى باهتمام كبير؛ نظرًا لموقف الفريق الكتالوني الصعب، خاصة مع إصابة واحد من نجوم الفريق، عثمان ديمبلي، وغيابه عن المباراة المقبلة.

وستكون المباراة المقبل لبرشلونة أمام جيرونا يوم الأحد المُقبل خارج قواعده، في تمام الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

وضم برشلونة صفقتين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهو المدافع موريلو قادمًا من فالنسيا الإسباني، والغاني كيفين برينس بواتنج لاعب وسط ساسولو الإيطالي، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ويتصدر برشلونة جدول الدوري الإسباني والذي يحمل لقبه في أخر موسمين، كما إنه تفوق على ريال مدريد في الكلاسيكو الأخير بنتيجة خمسة أهداف لهدف واحد، في مباراة شهدت بعد نهاياتها قرار برحيل المدير الفني للمرينجي، لوبتيجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.