هل يتغير لون قميص منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية؟

تعاقد الاتحاد المصري لكرة القدم، مع شركة بوما؛ لتصميم ملابس المنتخبات الوطنية، حتى كأس العالم 2022 بقطر.
 
ويأتي ذلك، بعد إنتهاء التعاقد مع شركة أديداس بعد نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، ولم ترغب الشركة العالمية في تجديد تعاقدها مع اتحاد الكرة؛ بسبب ترتيب منتخب مصر المتأخر في المونديال.
 
مصر ودعت كأس العالم من دور المجموعات، بعدما فشلت في الحصول على نقاط، بعد الهزيمة أمام أوروجواي وروسيا والسعودية، على الترتيب.
 
ويدرس اتحاد الكرة مع الشركة الجديدة، تغيير لون قميص منتخب مصر “الثاني” في الفترة المُقبلة بدلًا من اللون الأبيض المُتعارف عليه.
 
وعرضت الشركة الجديدة على الاتحاد أن يكون اللون “البيج” هو البديل للأبيض، وذلك أبتداءً من مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.
 
وتستضيف مصر نهائيات كأس أمم أفريقيا في يونيو المُقبل وحتى منتصف يوليو، وذلك بعد مُنافسة مع جنوب أفريقيا، عقب قرار الكاف، بسحب البطولة من الكاميرون؛ لعدم الجاهزية.
 
ومن المنتظر، أن تعقد الشركة اجتماعًا مع اتحاد الكرة؛ لحسم لون القميص الثاني للفراعنة يأما استمراره الأبيض أو تغييره للون أخر، وقد يكون “البيج” هو الأقرب، بنفس تصميم القميص الأساسي “الأحمر”.
 
وكانت “بوما” راعية لقميص المنتخب في كأس الأمم الأفريقية 2006 والتي استضافتها مصر، وفازت أيضًا بلقبها؛ للمرة الخامسة في تاريخها، وهي الذكرى الجميلة التي تفائل بها الشارع الرياضي المصري.
 
وتلعب مصر أمام النيجر في مارس المُقبل، بختام تصفيات كأس الأمم، حيث يملك منتخبنا 12 نقطة من الجولات الخمس الماضية، حيث إنه خسر الجولة الأولى أمام تونس بهدف نظيف، قبل أن يتغلب المنتخب في الجولة الماضية على نسور قرطاج بثلاثة أهداف لهدفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.