بالأسماء .. صفقات ينوي بيراميدز اتمامها قبل نهاية الميركاتو

تعمل إدارة فريق بيراميدز، على إبرام صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل المُنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز 2018/2019، والذي يحمل لقبه الأهلي، الذي يأتي حاليًا في المركز الثالث بـ30 نقطة.

وتعادل فريق بيراميدز، مساء أمس الخميس أمام الزمالك، بثلاثة أهداف لكل فريق؛ ليفضل في المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن الفارس الأبيض مُتصدر جدول الترتيب.

وتعاقد بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية مع 7 لاعبين، وهم الفلسطيني حامد حمدان والمهاجم عمرو مرعي والبوركيني إيريك تراوري وصانع الألعاب عبدالله السعيد والسوري عمر خربين والبيروفي بينافينتي والكولومبي جون سيفونتي.

ودخل بيراميدز في مفاوضات جادة مع الزمالك، مقابل الحصول على خدمات لاعب الوسط طارق حامد، والظهير الأيسر عبدالله جمعة، كما إنه يدرس التعاقد مع حارس مرمى الإنتاج الحربي، عامر عامر.

كما تدرس الإدارة فتح باب التواصل مرة أخرى مع المقاولون العرب من أجل التعاقد مع الجناح طاهر محمد طاهر، وهو نفس الأمر مع الإسماعيلي للحصول على واحد من الثنائي باهر المحمدي ومحمود متولي.

ويُعاني الفريق من أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيسر؛ لذلك دخل محمد عبدالشافي لاعب أهلي جدة، في حسابات النادي المصري الوليد، إلا أن مالك بيراميدز، تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، يخشى من أن تقول الجماهير بأنه يدعم بيراميدز على حساب الأندية السعودية، وذلك مثلما علم “الفجر الجديد”.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الداخلية، يوم 4 فبراير المُقبل، في إطار مُنافسات الجولة الحادية والعشرين بالدوري المصري الممتاز، وأصبح مُهدد بفقدان المركز الثاني، حال انتصار الأهلي بمبارياته المؤجلة حيث لعب الأحمر 5 مباريات أقل من بيراميدز والفارق بينهما 9 نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.