تعرف على أول 5 مباريات لرامون دياز مع بيراميدز .. “مواجهة الأهلي”

أعلن تركي أل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، تعيين الأرجنتيني رامون دياز، مُديرًا فنيًا للفريق الأول بالنادي؛ خلفًا لحسام حسن، والذي تمت إقالته بعد التعادل أمام الزمالك بثلاثة أهداف لكل فريق، مساء الخميس الماضي، في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي.

كما جاء في بيان بيراميدز، بأن أحمد حسن، المُتحدث الإعلامي للفريق، سيقود الفريق أمام الداخلية في مباراة الرابع من فبراير المُقبل بالجولة الحادية والعشرين بالدوري، على أن يبدأ رامون دياز مُهمته بعد إنتهاء مواجهة الداخلية.

بيراميدز وسموحة
سيلعب بيراميدز أمام سموحة، يوم 14 فبراير، في إطار مُنافسات الجولة الثانية والعشرين بالدوري المصري، وكانت مباراة الذهاب أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وستكون مواجهة سموحة، هي الأولى لرامون دياز، أي أن المدرب الأرجنتيني أمامه أيامه كافية لدراسة إمكانيات الفريق.

الجونة وبيراميدز
يحل بيراميدز ضيفًا على الجونة، يوم الثلاثاء الموافق 19 فبراير، في إطار مُنافسات الجولة الثالثة والعشرين بالدوري، وكانت مباراة الذهاب أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بيراميدز والمقاولون
يستضيف فريق بيراميدز نظيره المقاولون، يوم 24 فبراير، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين بالدوري، وكانت مباراة الذهاب أنتهت بفوز بيراميدز بهدف، للبرازيلي كينو.

الأهلي وبيراميدز
يحل بيراميدز ضيفًا على الأهلي يوم 28 فبراير على ستاد السلام، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين وكانت مباراة الذهاب أنتهت بفوز بيراميدز بهدفين لهدف واحد، بعدما كان مُتأخرًا في النتيجة.

بيراميدز والزمالك
ومن المفترض أن يلعب بيراميدز أمام الزمالك يوم 13 مارس في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين؛ ولكن قد تتأجل هذه المباراة، مثلما أشارت تقارير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.