ماذا قال مدرب أرسنال بعد الهزيمة أمام مان يونايتد؟

خسر فريق أرسنال أمام ضيفه مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف لهدف، مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار مُنافسات دور الـ32 بكأس الاتحاد الإنجليزي 2019 والذي يحمل لقبه فريق تشيلسي وكان تحت قيادة المدير الفني الإيطالي، أنتونيو كونتي، قبل أن يرحل عن الفريق، ويأتي خلفه مواطنه ماوريسيو ساري، والذي يُحقق نتائج غير جيدة حاليًا مع البلوز.

وقال التركي أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال عقب المباراة، أن مان يونايتد لا يستحق أن يفوز عليه بالثلاثة، لأنه أضاع أكثر من فرصة مُحققة للتسجيل على مدار شوطي المباراة، وأن لاعبيه ذهبوا لمرمى اليونايتد كثيرًا؛ ولكنهم لم يستطيعوا سوى تسجيل هدف واحد؛ مُعبرًا عن حزنه الشديد من هذه النتيجة، وخروجه من مسابقة الكأس.

وتابع إيمري، بأن إصابة مدافعي الفريق أثناء المباراة أثرت بالسلب على نتيجة اللقاء، وجعلت الجهاز الفني في موقف حرج بعد أضطر إلى تغيرهما؛ ولذلك أهتز الخط الخلفي للجانرز وأستقبلوا ثلاثة أهداف؛ كلفتهم الخروج من الكأس، ولم يبقى لأرسنال هذا الموسم سوى المنافسة على بطولة الدوري الأوروبي في ظل صعوبة المنافسة على الدوري الإنجليزي.

بينما أن مدرب مان يونايتد، أولى سولشاير، على أحقية فريقه في تحقيق الفوز؛ مُشيدًا بالإمكانيات التي يمتلكها فريق مانشستر يونايتد، والقادرة على صناعة الفارق بالمباريات؛ مشيدًا بروح تعاون اللاعبين معه، وهو ما يجعل الفريق قادرًا على تحقيق نتائج إيجابية باستمرار والخروج من كبوة النتائج المتراجعة التي كان يُحققها في الفترات الماضية.

وجاء أولي سولشاير خلفًا للمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، والذي رحل بسبب سوء النتائج، وحقق سولشاير بانتصار الليلة 8 مكاسب متتالية وهو الأمر الغريب عن اليونايتد في الفترات الماضية تحت قيادة مورينيو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.