كل ما تريد أن تعرفه عن مباراة الأهلي المُقبلة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق انتصار ثمين، مساء الخميس الماضي، على مصر للمقاصة بثلاثية نظيفة، وذلك في إطار مُنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي، كما هو المتوج التاريخي بالبطولة بـ40 لقب، ويأتي الزمالك خلفه بـ12 لقب فقط.

ويلعب الأهلي أمام وادي دجلة، بعد غد الأثنين، ضمن مُنافسات الجولة العشرين بالدوري المصري، على ستاد بتروسبورت، وذلك في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وكانت مباراة الذهاب أنتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، سجله المُهاجم الشاب صلاح مُحسن، في مباراة ظهر فيها الفريق الدجلاوي بشكل مُميز تحت قيادة المدير الفني اليوناني، تاكيس جونياس.

وستُنقل مباراة الأثنين، عبر قناتي أون سبورت والنيل للرياضة الفضائيتين، كما ستُنقل المباراة عبر البث الأرضي لقناة النيل للرياضة، وإذاعة الشباب والرياضة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 30 نقطة، بفارق الأهداف عن مصر للمقاصة رابع الترتيب، ويفرق الأهلي عن بيراميدز الوصيف بـ9 نقاط، إلا أن الأهلي متأخر في عدد مبارياته عن بيراميدز بخمس مباريات كاملة، ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري بـ42 نقطة، وزايد عن الأهلي في عدد المباريات بـ3 لقاءات.

ويحتل وادي دجلة المركز السادس عشر –أول مراكز الهبوط- بـ20 نقطة، بفارق النقاط عن الاتحاد السكندري السابع عشر، وبفارق أيضًا الأهداف عن الإسماعيلي وإنبي، أصحاب المركزي الخامس عشر والرابع عشر، أي أن هناك مُنافسة شرسة على مراكز الهبوط خلال النسخة الجارية.

وهناك عدد كبير من المباريات المؤجلة بالدوري المصري، وهو ما يُهدد باستمرار المسابقة، خاصة أن مصر ستُنظم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في شهر يونيو المقبل وحتى منتصف يوليو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.