مان سيتي ضد بيرنلي .. جوارديولا يُعلق على مواجهة مانشستر يونايتد

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على مواجهة مانشستر يونايتد، المُحتملة، في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2019 والذي يحمل لقبه تشيلسي، وذلك بعد اكتساح بيرنلي بخماسية نظيفة، في إطار مُنافسات دور الـ32، مساء اليوم السبت.
 
وكان مانشستر يونايتد، تأهل لدور الـ16، بعد الفوز على أرسنال، بثلاثة أهداف لهدف واحد، خارج قواعده، وهو الفوز الثامن على التوالي لمانشستر يونايتد، تحت قيادة المدير الفني النروجي أولي سولشاير، والذي جاء خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو، الذي رحل بسبب سوء النتائج وتحديدًا بعد هزيمته أمام ليفربول بثلاثة أهداف لهدف.
 
وقال جوارديولا عقب نهاية مباراة بيرنلي: “لا اخشى مواجهة مانشستر يونايتد في ثمن النهائي، لا أعرف ما ستسفر عنه القرعة، أعلم جيدَا أن مانشستر فاز في أخر 8 مباريات تحت قيادة سولشاير؛ ولكن نحن نهتم بمسابقة الكأس، ونرغب في أن نفوز بها”.
 
وتابع: “نحن أيضًا فُزنا في أخر 8 مباريات، من الرائع أن يتحسن الفريق دفاعيًا، نحن نهتم بمسابقة الكأس ونرغب في الفوز بها، سنلعب كل مبارياتنا بقوة، أنا سعيد بمستوى اللاعبين، هم في الحقيقة مُحترفين وأنا سعيد إني أدربهم”.
 
ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018/2019 بفارق 4 نقاط عن ليفربول متصدر جدول الترتيب، والذي يقوده النجم المصري محمد صلاح هداف الدوري، برصيد 16 هدف، بفارق هدفين عن الجابوني بير أوباميانج هداف أرسنال، وهاري كين نجم هجوم توتنهام، والذي سيغيب عن المباريات المقبلة بسبب الإصابة، وهي الفرصة السانحة أمام محمد صلاح للحفاظ على لقب هداف الدوري، بعدما كان هدافًا للمسابقة في الموسم الماضي بـ32 هدف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.